المحافظات

“وكيل المحامين بالسويس ” : لن تتكررحادثة هروب مدرب نادى المنتخب .. او اغلاق محلات بقرار من مدير الامن

السويس ـ حسين بيومى
اعلن محمد صلاح عجاج وكيل نقابة المحامين بمحافظة السويس ورئيس لجنة الحريات عن ترشحة لانتخابات نادى منتخب السويس التى ستجرى بنهاية الاسبوع الاخير من شهر نوفمبر الجارى .. واضاف ” عجاج ” فى بيان اصدرة اليوم على حسابة الشخصى فى مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك انه  استعد لهـذه المعركة الانتخابية واضعا كل خبراتة القانونية فى خدمة نادى منتخب السويس سواء وفق او لم يوفق .. لافتا من انه وضع قدما بالنادى ولن تخرج منه ابدا
موضحا انه يضع كل خدماتة  في خدمة نادي منتخب السويس ..حتي لا تتكرر حادثة هروب مدرب في منتصف الموسم ..او اغلاق اى محلات بسور النادى بقرار من مدير الامن ..او ايجارات تحدث من الباطن لتلك المحلات والتى بسببها ضاع الكثير علي النادي من عائدات كبيره .
وقال اعرف ان الرشاوي الانتخابيه قد تمت ..واصبح مصير النادي في يد اعضاء الجمعيه للعاملين بشركات البترول المختلفه بعد حالات التسجيل الجماعي ..منوها ان ماكان يصنعه الحزب الوطني ايام  المهندس احمد ابو نازل رئيس الحزب والمهندس سامح فهمي وزير البترول الاسبق  لايمكن ان يطبق في الانتخابات القادمه .. وقال اراهن علي الجمعيه العموميه في ان تختار لناديها اشخاص يمكنهم تولي المسؤليه لديهم قدره علي ذلك .
وليكن صوتك للاجدر والاصلح  لواجهه يمكنها ان تجلس مع رئيس اووزير اومحافظ دون ان تهتز وتتلعثم وتمضي دون طلب ..بل واجهه  لديها القدره علي المطالبه والاقناع ومواجهة التعسف والبلطجه والظلم ..
ضاربا مثالا بناديى المصري والاسماعيلي اللذان حصلا ملايين من الجنيهات لهما .. فى الوقت الذى حصل نادي منتخب السويس على مليون جنية فقط ..بسبب عدم وجود اشخاص لم تجرؤ بالمطالبة بحق نادى السويس  ..
وطالب ” عجاج ” كل من يدلى بصوتة فى الانتخابات المقبلة  ان يحكم عقلة وضميرة في الاختيار .. خاصة وان الصوت امانه وسيحاسب عليه امام الله ثم شعب السويس  
يذكر ان محمد صلاح عجاج وكيل نقابة المحامين ورئيس لجنة الحريات  لدية من الخبره بالمحاماه لاكثر من خمسة عشر عام تتلمذ علي يدية شباب اصبحوا اليوم قضاه ووكلاء نيابه ومحامين بارعين
كما انه يمتلك واحدا من اهم مراكز التحكيم في مدن القناه ..كما انه احد من اهم محامين مصر .. حيث تخطت شهرتة حدود السويس .. و ” عجاج “حاصل علي دبلومتين في القانون العام وفي التحكيم في المنازعات المدنيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *