المحافظات

” تعليم السويس” تعلن موسم الإعارات للعاملين بالتربية و التعليم يبدأ فى يناير

 
السويس ـ حسين بيومى
 
أعلنت إدارة الإعارات الخارجية بمديرية التربية و التعليم بمحافظة السويس عن بدء موسم الإعارات الخارجية لكل العاملين بالتربية و التعليم للعام الدراسي 2018 / 2019

لافته إلي أن طلبات التقدم للإعارات قد تم تسليمها إلي الإدارات التعليمية و علي كل مدير مدرسة سرعة التوجه للإدارة التعليمية التابعة لها مدرسته لاستلام المظروف الخاص بالمدرسة و الذي يحتوي علي طلب التقدم للإعارة .

كما نوهت الإدارة إلي إمكانية الحصول علي طلب التقدم للإعارة من مقرها بديوان مديرية التربية و التعليم و أن الإدارة سوف تبدأ في تلقي طلبات التقدم في الأول من فبراير القادم و يستمر قبول الطلبات حتي الأول من مارس 2018

وبعثت إدارة الإعارات الخارجية بالتهنئة لجموع العاملين بالتربية و التعليم بالسويس بمناسبة بدء الموسم الجديد .. كما تتمني التوفيق لكل المتقدمين الراغبين في العمل بالدول الخليجية و الأفريقية .

و على الجانب الاخر أشار بيان الإدارة المركزية للإعارات بوزارة التربية و التعليم إلي أنه من المنتظر أن يشهد موسم الإعارات هذا العام منح فرصاً كثيرة للإعارة الخارجية لعدد كبير من المعلمين و الإداريين و مختلف المهن التعليمية و ذلك حسب تقرير وزاري أشار إلي ارتفاع معدلات احتياجات الدول المستعيرة هذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *