أخبار الرياضة

الأهلى يتقدم على أتلتيكو بهدف “زكريا” فى الشوط الأول

إنتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي أتلتيكو مدريد الأسباني المُقامة بينهما حالياً بإستاد برج العرب والتى يُخصص إيرادها لصالح أسر ضحايا الإرهاب في مصر بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وبدء أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكوّن من:أوبلاك، خوان فران، لوكاس، رافا مونوز، سيرجيو جونزاليس، توماس بارتي، جابي، كاراسكو، كييدي باري، أنخيل كوريا، فرناندو توريس.

فيما بدء الاهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من : أحمد عادل ، أحمد سامي ورامي صبري وباسم على صبري رحيل ، محمود عبد العزيز وهشام محمد ومحمد فاروق وكهربا ، فهد المولد وحسن الراهب.

بدء الفريق الأهلاوي اللقاء بنشاط مبكر وظهر واضحاً أن كهربا يُمثل أحد نقاط القوة للمارد الأحمر ونجح كهربا المُعار من الزمالك لإتحاد جدة السعودي في تمرير أكثر من كرة خطرة للثنائي الهجومي المولد والراهب لكن الثنائي فشل في التعامل مع الكرة.

وأنحصر اللعب وسط الملعب رغم محاولات بعض لاعبي القميص الأحمر إختراق المرمى الأسباني ، فيما تألق أحمد عادل عبد المنعم وأنقذ هدف مُحقق من الجم الأسباني توريس في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 32 أجرى الضيوف تغييره الاول بإستبدال حارس المرمى ، كما أجرى الاهلي أكثر من تغيير “دُفعة واحدة” بنزول كلاً من أحمد الشيخ وحسام غالي ومحمد الشهلوب ، وراوغ محمود عبد العزيز مدافعي الفريق الأسباني وكاد يُسجل هدف لكن الكرة مرت بجوار القائم.

ونجح مؤمن زكريا في تسجيل هدف الاهل الاول في الدقيقة بعدما تلقى تمريرة رائعة سددها بشكل رائع في الدقيقة 39.

الدقائق الأخيرة من الشوط الاول شهدت تفوق واضح من جانب الاهلي الذى هدد مرمى الضيوف أكثر من مرة لكن الشوط ينتهي بتقدم الاحمر بهدف زكريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *