أخبار الرياضة

فريق برشلونة الإسباني يمدد عقد مدافعه جيرا بيكيه حتى عام 2022

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•أعلن فريق برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه مدد عقد مدافعه الإسباني جيرار بيكيه حتى 2022 ليضمن استمراره مع الفريق حتى تجاوزه 35 عاما.
وقال بيكيه الذي سيكون قضى 14 عاما مع الفريق مع نهاية عقده «أنا سعيد باحتفالي بتمديد عقدي لأن هذا منزلي ومنذ عودتي إلى الفريق وأنا أرغب في ختام مسيرتي هنا».
وبدأ بيكيه مسيرته في صفوف ناشئي برشلونة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في 2004، لكنه عاد إلى كامب نو بعد ذلك بأربع سنوات وشارك منذ ذلك الوقت في أكثر من 250 مباراة في الدوري.وقال رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو في مؤتمر صحافي «هذا يوم إستثنائي. جيرار بيكيه يملك خبرة كبيرة وهو مشجع لبرشلونة منذ مولده ودعونا نتمنى أن يستمر في حصد الألقاب. المفاوضات كانت سهلة للغاية».وأشار بيكيه في تصريحات لموقع النادي الرسمي على الانترنت إلى أنه لم يفكر في الرحيل عن الفريق.
وأضاف «أرى نفسي بقميص برشلونة فقط. لو لم أمدد تعاقدي مع الفريق كنت سأتوقف عن اللعب لأنني ألعب كرةالقدم فقط لأنني مع برشلونة».وفاز بيكي مع برشلونة بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال وستة في الدوري، بالإضافة إلى كأس ملك اسبانيا خمس مرات وكأس السوبر الاوروبية في مناسبتين وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *