المجتمع

بيهتم بالتفاصيل ومخلص.. 5 مميزات تخليكى تتجوزى مهندس

تتأثر الصفات الشخصية للإنسان بالعديد من العوامل منها البيئة التى يعيش فيها وأسلوب التربية والعادات والتقاليد، وأخيراً وظيفته، ولذلك ينصح البعض بالتزوج من رجل يعمل بمجال الهندسة لأسباب مختلفة، نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع “wonderfulengineering “.

اسباب تجعل “المهندس” أفضل زوج :
– بيهتم بالتفاصيل
ربما لا يمكنك الاعتماد عليه في الخطط التلقائية ولكن يمكن الاعتماد عليه، فى التفاصيل الخاصة بحياتك، فتجديه يهتم بالتخطيط للسفر، وتعليم الأطفال والأمور المالية، وتذكر عيد ميلادك.

-نشيط ولا يعرف الكسل
يتطلب مجال الهندسة من الإنسان النشاط والحيوية لإنجاز المهام المطلوبة منه فى أقصر وقت، لذلك يتميز المهندس بالنشاط الذى سيؤثر بالطبع على إهتمامه بالأمور الهامة لعائلته.

-لا يتخذ قرارات متهورة
لا يتخد المهندس القرارات المتهورة، لأن عقله تبرمج على التفكير ثم التفكير قبل اتخاذ القرار، مما يساعد على استقرار حياتكم الزوجية.

– بيواجه المشاكل
تعود المهندس على التعامل مع جميع المواقف الطارئة والتفكير بتأنى لإيجاد حلول لها، لذلك تتوقعى منه أن يشاركك فى حل مختلف المشاكل التى تواجهكم فى المستقبل.

-مخلص فى حبه
وكما ذكرنا فى السطور السابقة، إن المهندس يتميز بالتفكير والتأنى قبل إتخاذ القرار، لذلك إذا عبر لك عن حبه، فهذا يعنى إنه أختارك بعقله وقلبه، لذلك يخلص فى حبه لك، ولا يفكر فى الخيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *