أخبار الرياضة

نجوم إفريقيه لن تشاهدها في أمم إفريقيا مصر 2019 بسبب الإصابة

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•هناك بعض من نجوم المنتخبات الأفريقية المشاركه في كأس أمم إفريقيا مصر 2019 علي الأرجح لن يتمكن متابعيها و محبيها من مشاهدتهم في منافسات البطوله الأكبر في القاره السمراء و من هؤلاء النجوم نابي كيتا لاعب وسط ليفربول الذي سيغيب عن الملاعب لنحو شهرين بسبب إصابة في أعلى الفخذ مما يعني أنه لن يلحق بكأس الأمم الافريقية لكرة القدم في مصر على الأرجح.وتعرض لاعب منتخب غينيا للإصابة خلال خسارة ليفربول 3- 0 أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي.وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول “لم يكن محظوظا حقا. إنه نبأ سيء. أصيب بتمزق كبير في الفخذ”، وأضاف “سيغيب عن اللعب لمدة شهرين على الأقل. إنها أنباء سيئة لنا ولغينيا ولكأس الأمم الافريقية. ليس خبرا جيدا”.
• منتخب جنوب إفريقيا الذي يشارك في نهائيات إفريقيا ضمن فرق المجموعه الرابعه التي تضم مناخبات المغرب و كوت ديفوا و ناميبيا سوف يحرم من حارس مرماه الرسمي، إيتوميلينغ كهون، لاعب فريق “كايزر شيفس” بسببُ إصابة تعرض لها في الكتف في مواجهة سابقة بين فريقه و”لامونتفيل جولدن أروز” في الدوري المحلي، وانتهت نتيجتها لصالح “كايزر شيفس” بنتيجة هدفين لهدف واحد.
، و قد تأكد رسمياَ عدم قدرته على العودة للملاعب في الفترة المقبلة، إذ يتفاعل مع البرنامج العلاجي بشكل بطيء جدا، وهو ما يدفع الطاقم التقني لـ”البافانا بافانا” للبحث عن بديل آخر قبيل شهر ونصف تقريبا على انطلاق النهائيات في مصر.
ووِفق صحيفة “تايمز” الجنوب إفريقية، فقد أعلم طبيب فريق “كايزر “شيفس”، الطاقم الطبي للمنتخب الجنوب إفريقي باستعصاء حالة كهون وعدم تجاوبه مع العلاج بالشكل اللازم، وأن الأمور لا تسير بالشكل الصحيح، ليعلن الإنجليزي ستيوارت باكستر، مدرب المنتخب، عن غياب الحارس الأساسي عن البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *