المجتمع

سألت نفسك قبل كده ليه بتحب الصيف؟.. الإجابة فى 6 نقاط

 

يفضل الكثير فصل الشتاء، حيث الطقس البارد والأمطار، ما يجعلهم يشعرون بالاكتئاب عند حلول شهر الصيف وارتفاع درجة الحرارة، وأشعة الشمس الحارقة، لكن قد يغفل بعضهم الأسباب التى تجعل من الصيف فصلا ممتعا، وهو ما نتعرف عليه فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع “blog.mimio“.

أسباب تجعل فصل الصيف مميز :

– إجازة آخر السنة

يعتبر فصل الصيف من فصول السنة المميزة خاصة للطلبة والمعلمين بجميع مراحل السنوات الدراسية، حيث الراحة والاستجمام والابتعاد عن المذاكرة.

6 حاجات تخليك تحب الصيف (4)

– أكل أيس كريم كتير

يعتبر فصل الصيف من الفصول التى تحتاج فيها لتناول المرطبات والمثلجات التى تساعدك على التأقلم مع ارتفاع حراراة الطقس، لذلك إذا كنت من عشاق الأيس كريم، فالصيف يعتبر من الفصول المميزة بالنسبة لك.

6 حاجات تخليك تحب الصيف (2)

– فرصة للشغل والتدريب

يمكن أن يستفيد بعض طلبة الجامعات، إجازة فصل الصيف للحصول على مهارات وتدريبات مختلفة التى تساعده على زيادة قدراته اللغوية وتؤهله لسوق العمل عند التخرج أو استغلال الإجازة فى العمل، ما يساعد على زيادة النفاقات المالية.

– ركوب العجلة

ويمكن ركوب الدراجات والتنزه فى الحدائق أو على شواطئ البحر والاستمتاع بالهواء الطلق، وكذلك ممارسة التمارين الرياضية وحرق الدهون وخسارة الوزن الزائد من الجسم.

6 حاجات تخليك تحب الصيف (1)

– السفر والرحلات

ويمكن أيضاً استغلال إجازة الصيف فى السفر للأماكن الساحلية وقضاء أطول وقت ممكن للجلوس أمام الشاطئ والتمتع بالهواء النقى، مع تناول العصائر المثلجة.

– أكل بطيخ ومانجو

يعتبر فصل الصيف من الفصول المميزة لظهور بعض الفواكه مثل البطيخ والمانجو التى تعتبر من الفواكه المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، وذلك لنكتهما المميزة.

6 حاجات تخليك تحب الصيف (5)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *