المحافظات

بالصور …ادارة السياحة بديوان عام محافظة شمال سيناء والهيئة المصرية للتنشيط السياحي بوزارة السياحة تنظيم رحلة لزيارة معالم محافظة البحر الاحمر السياحيه ل30 شاب وفتاه من سيناء

 

العريش- د. هويداالشريف

قامت إدارة السياحة بديوان عام محافظة شمال سيناء بالتعاون مع الهيئة المصرية للتنشيط السياحي بوزارة السياحة بتنظيم رحلة سياحيه للفائزين بالمسابقة السياحية لعام ٢٠١٩ لمحافظة البحر الأحمر.

صرح بذلك المهندس سالم حسين صباح ، مدير عام إدارة السياحة بديوان عام محافظة شمال سيناء واقال أن الرحلة بمشاركة 30 متسابقًا ومتسابقة من مختلف مراكز المحافظة تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 40 عامًا .

وأضاف صباح أن الرحلة لمدة 5 أيام شاملة الانتقالات والإقامة والإعاشة بتمويل من الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالقاهرة ، حيث تم خلالها زيارة عدد من المعالم والمشروعات القومية والمتاحف والاماكن الترفيهية والشواطئ في محافظة البحر الأحمر.

وأشار” سالم “إلي أن الرحلة تأتي في إطار التعرف علي مختلف محافظات الجمهورية وعلي المشروعات القومية التي تقوم الدولة بتنفيذها في مختلف القطاعات.

يذكر أن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اعتمد نتيجة المسابقة السياحية التي نظمتها إدارة السياحة في ديوان عام محافظة شمال سيناء بمناسبة العيد القومي للمحافظة وفاز المتسابقون برحلة سياحية إلى محافظة البحر الأحمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *