أخبار الرياضة

بيرسي تاو يتُوج بجائزه أفضل لاعب في مباراه جنوب إفريقيا و ناميبيا في الجوله الثانيه بالمجموعة الرابعه بكأس أمم إفريقيا 2019

كتب:شعبان قنديل الفضالي
•تُوج بيرسي تاو مهاجم منتخب جنوب إفريقيا بلقب أفضل لاعب في مباراة جنوب إفريقيا وناميبيا، التي أقيمت أمس الجمعه على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، في بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019، وانتهت بفوز البافانا بافانا بهدف دون رد. و لقد اختارت اللجنة الفنية بيرسي تاو لاعب جنوب إفريقيا، رجل المباراه بعدما قدم مباراة جيدة،ونجح في ترجيح كفة فريقه للتفوق في المباراة أداءً مميزًا في تلك المباراة وصنع هدف فوز منتخب بلاده.وحصد النقاط الثلاث، والحفاظ على فرصه في التأهل إلى دور ال 16 من البطولة.
و يذكر بأن منتخب المغرب يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب كوت ديفوار، بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط. و سوف ُتقام الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة يوم الإثنين المقبل، حيث يلتقي منتخب المغرب مع جنوب إفريقيا على ملعب السلام، بينما يلعب كوت ديفوار أمام ناميبيا في ملعب الدفاع الجوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *