المحافظات

دكتور شوشة يطمئن الجميع … لا صحة لمايتردد من إشاعات حول منع أبناء محافظة شمال سيناء من العبور الى محافظة جنوب سيناء من الطريق الدولى

.

العريش – د. هويداالشريف

فى تصريح اعلامى له
نفى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم ما أشيع وما يتردد حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن منع أبناء محافظة شمال سيناء من دخول محافظة جنوب سيناء .

وأكد المحافظ أن ما يتم حالياً بخصوص العبور الى محافظة جنوب سيناء من جميع محافظات مصر هو استخدام الطريق الدولى وأن هذا يستتبع اجراءات أمنيه معينة لاستخدام الطريق الدولى المؤدى الى محافظة جنوب سيناء .. مشيرا الى أن هذه الاجراءات يتم اتباعها مع جميع مستخدمى الطريق الدولى من مختلف محافظات مصر ، وليس مقصودا بها أبناء محافظة شمال سيناء فقط .

وأكد “المحافظ “مجددا عدم وجود أية قرارات أو توجيهات محددة بشأن منع أبناء محافظة شمال سيناء من أى جهة .. مشيرا الى أن جميع محافظات مصر مفتوحة أمام جميع مواطنى الجمهورية بما فيهم أبناء محافظة شمال سيناء ، وأنه لا داعى من ترويج الاشاعات أو الاستماع اليها أو حتى ترديدها .. لأنها غير حقيقية .

وكان قد أثير مؤخرا ونشر على مواقع التواصل الاجتماعى أن هناك قرار بمنع دخول أبناء محافظة شمال سيناء الى جنوب سيناء ، وهو ما نفاه المحافظ جملة وتفصيلا .

وما يذكر أن الكثير من أبناء محافظة شمال سيناء يرتبطون بعمل وادارة بعض المشروعات بمحافظة جنوب سيناء ، وقد أكد الكثير منهم على وصولهم الى محافظة جنوب سيناء وممارسة أعمالهم بدون أية معوقات مما ردده البعض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *