أخبار الرياضة

يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد.. اليوفي يقسو على الأتليتكي بهدف باولو ديبالا

حسم فريق يوفنتوس الإيطالي مباراته ضد أتليتكو مدريد الإسباني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف فريق اليوفي النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من تسديدة صاروخية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من المباراة ليحسم صدارة المجموعة بفارق كبير عن أقرب منافسيه ويؤكد عزمه الكبير على التحول للأدوار الإقصائية من البطولة القارية بحثاً عن اللقب الغائب.

وكما غابت الألقاب ابتعد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مستواه المعهود وشهد حضوره الباهت حالة من عدم الرضا نتيجة تراجع أدائه التهديفي لصالح النجم الأرجنتيني الذي استطاع أن يحسم موقعة انتر ميلان بهدف ناري في الدوري الإيطالي قبل التوقف الدولي

اختارت نجمة الغناء السمراء وعارضة الأزياء الشهيرة ريهانا رقم 20 لوضع اسمها على تيشيرت يوفنتوس الايطالي لحضور مبارا الفريق المقامة ضد أتليتكو مدريد الإسباني في الجولة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ووضعت النجمة التي تتمتع بشهرة واسعة في العالم بأكمله اسمها المختصر والمعروف “ري ري” على قميص اليوفي.

ونشرت ريهانا صوراً لها من مقصورة ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس لمؤازرة الفريق وذلك بعد ساعات من الكشف عن صورة لها التقطتها مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا وهي تحصل على قميصه رقم 21 مع اليوفنتوس والذى وقع عليه اللاعب الدولي الأرجنتيني.

يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد

أعلن كلا من ماويسيو سارى ودييجو سيميونى المديران الفنيان لفريقى يوفنتوس الإيطالى وأتلتيكو مدريد الإسبانى، التشكيل الرسمى لمواجهة الفريقين المقرر اقامتها فى العاشرة من مساء اليوم على ملعب “يوفنتوس آرينا” فى الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل لدور الـ 16، بينما اتلتيكو مدريد فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط.

يوفنتوس

حراسة المرمى: تشيزنى

خط الدفاع: دانيلو – بونوتشى – دى ليخت – دانيلو

خط الوسط: بنتانكور – بيانيتش – ماتويدى

خط الهجوم: رامسى – ديبالا – رونالدو

تشكيل رونالدو
تشكيل يوفنتوس

أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: تريبيير – فيليبى – هيرموسو – لودى

خط الوسط: هيريرا – توماس بارتى – كوكى – ساؤول

خط الهجوم: فيتولو – موراتا

تشكيل أتلتيكو مدريد

تشكيل أتلتيكو مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *