المجتمع

الاعلامى د. وائل عوني يناقش ملفات اجتماعيه هامه على شاشة المحور

روان صبرى

ينطلق الإعلامي د. وائل عوني بموسمه الأول من برنامجه الجديد “معانا أحلى” و الذي يذاع على فضائية المحور كل يوم سبت الساعة ١٢ ظهرا بتوقيت القاهرة وذلك فى تجربة فضائية جديدة للإعلامى د. وائل عونى -يتبنى البرنامج تناول الجوانب الايجابية في حياة المجتمع المصري و إلقاء الضوء عليها و كيفية التعامل مع السلبيات، حيث يناقش البرنامج أهم الملفات الاجتماعية بين الرجل و المرأة داخل المجتمع المصري مقدما وجبة متعددة الجوانب الثقافية و الترفيهية و الفنية ، كما يستضيف خبراء متخصصين في كافة المجالات لتقديم دور خدمي و صحي للأسرة المصرية و خاصة المرأة.

الجدير بالذكر أن الإعلامي د.وائل عوني تبنى مبادرة مصر رشيقة التي أطلقتها شركة توب لايف للرشاقة و التجميل ، ايمانا منه بأهمية صحة و رشاقة المجتمع و خاصة المرأة ، و التي تمثل قضاياها واحدا من أهم اهتماماته ، كونه وكيل اللجنة الإعلامية بشبكة اعلام المرأة العربية التي دعمت هذه المبادرة لخدمة كل امرأة تحلم بالرشاقة.
اللجدير بالذكر أن آخر البرامج التى قدمها وائل عوني كان برنامج “الحل إيه” علي شاشة قناة الحدث اليوم، و برنامج “إيه الموضوع” على قناته باليوتيوب التى بثت العديد من الفيديوهات الهادفه مخاطبا جماهير السوشيال ميديا ، و قد علق قائلا : إن إعلام السوشيال ميديا أصبح منافسا شرسا لإعلام الفضائيات فى العصر الحالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *