أخبار الرياضة

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18/6/2020

 

شهد اليوم الخميس 18/6/2020 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتى جاء فى مقدمتها ، وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، التحية إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على الجهود الكبيرة التي تبذلها خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار الدولة باستئناف بطولة الدوري والعمل على استكمال كل المسابقات المحلية بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا.

 
الخطيب: لجنة الجناينى تدعم توجهات الدولة.. وطرحت تطويرًا للمنظومة

وجه محمود الخطيب رئيس النادى التحية إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى على الجهود الكبيرة التى تبذلها خلال هذه الفترة لتنفيذ قرار الدولة..

المصرى يُجرى أول كشف طبى استعدادا لعودة النشاط الكروى

بدأ لاعبو المصرى البورسعيدى فى إجراء الكشوفات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، وذلك استعدادا لعودة النشاط الكروى..

كارتيرون يتابع الاستعدادات النهائية لعودة ألفريق للتدريبات مع جهازه المعأون

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المديرالفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على متابعة آخر الاستعدادات لعودة الفريق إلى التدريبات الجماعية فى النادى.

ننشر أكواد عودة النشاط للأندية ومراكز الشباب وكرة القدم وصالات الجيم والاتحادات

حصل اليوم السابع على الأكواد الخاصة بعودة النشاط الرياضى بكافة الهيئات الرياضية، من أندية ومراكز شباب واتحادات، وصالات الجيم.

 

اصدرت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى بيان عقب ختام اجتماعتها مع أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى اليوم والتى انطلقت يوم الثلاثاء ثم اختتمت فعالياتها اليوم الخميس

حسام البدرى يتابع لاعب مصرى محترف بفرنسا لضمه للمنتخب

يتابع الجهاز ألفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري، اللاعب المصرى هيثم حسن المحترف فى صفوف نادى شاتورو الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية فى فرنسا

الدولى للتنس يعلن بداية النشاط لبطولات السيدات والرجال فى 3 و17 أغسطس

أرسل الاتحاد الدولى للتنس ، إلى الاتحاد المصرى للعبة برئاسة إسماعيل الشافعى ، خطاب يفيد به أن بداية النشاط للبطولات الخاصة بالسيدات اعتبارا من 3 اغسطس المقبل والرجال اعتباراً من 17 من نفس الشهر بجميع أنحاء العالم.

أندية الصعيد فى بيان رسمي: استئناف الدورى يتطلب العديد من الأمور المستحيلة

أصدرت أندية الصعيد والتى تمثل المجموعة الأولى فى دورى القسم الثانى ، بيان رسمى ، عقب انتهاء اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية بمختلف اقسامها خلال 3 ايام متتالية

الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات تحذر الرياضيين من تنأول دواء كورونا

حذرت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات “نادو” الرياضيين من تنأول دواء الذى يتم استخدامه لعلاج فيروس كورونا دون الرجوع للمنظمة أولا ، حيث يحتوى على مادة الكورتيزون وهى محظورة وفقا للكود الدولى على الرياضيين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *