المحافظات

باحث ليبى الجنسيه بآداب جامعة العريش يحصل على الدكتوراه مع مرتبة الشرف بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية.

شهدت كلية الآداب جامعة العريش اليوم مناقشة رسالة الدكتوراه للباحث صالح ميلاد محمود عبد السلام من دولة ليبيا الشقيقة وذلك بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية وذلك في إطار تعزيز و تبادل الخبرات في المجال التعليمي بين مصر والبلدان العربية.

وانتهت المناقشة بمنح الباحث صالح ميلاد محمود عبد السلام درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الاولى ، وقد شرف قسم الجغرافيا بالعريش.
جاء ذلك تحت رعاية كل من الاستاذ الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش ، والأستاذ الدكتور محمد فؤاد عميد كلية الآداب بجامعة العريش وهو الحدث الأول من نوعه الذى تشهد فيه كلية الآداب جامعة العريش اليوم مناقشة رسالة دكتوراه لباحث من دولة ليبيا الشقيقة
وانتهت المناقشة بمنح الباحث صالح ميلاد محمود عبد السلام درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الاولى ، وقد شرف قسم الجغرافيا بالعريش بالزملاء ا.د عبد السلام عبد الستار وكيل كلية الآداب بجامعة بورسعيد ، و ا.د ايهاب لطفى البرنس الأستاذ بكلية الآداب جامعة بورسعيد ، وا.د ايمن التمامى رئيس قسم الجغرافيا بكلية الآداب جامعة العريش .

واشار د.محمد فؤاد أن كلية الآداب جامعة العريش دائما على أتم الإستعداد لإستقبال الباحثين من كافة البلدان العربية ، كما قدم الشكر للسادة الحضور من اساتذة الجامعة كما وجه التهنئة للباحث متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح.
الف مبروك للباحث
و دامت كلية الآداب هي السباقة في كل ما يخدم المجال التعليمي ويعزز العلاقات الدوليه العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *