الأدب

“كنوز عربية.. أعلام الصالون الثقافي العربي”.

أحدث اصدارات روزاليوسف في انتظاركم بجناحها في معرض القاهرة الدولي للكتاب

 

 

 

هناء السيد

صدر حديثا عن مؤسسة “روز اليوسف الصحفية” كتاب جديد بعنوان “كنوز عربية.. أعلام الصالون الثقافي العربي” للكاتبة ماجى حامد، الصحفية بمؤسسة روز اليوسف، و من تقديم السفير والمفكر العراقي الدكتور قيس العزاوي، و الذي تشارك به الكاتبة بجناح مؤسسة روزاليوسف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته ال53 .

و يستعرض الكتاب السيرة الذاتية و رؤى مجموعة من أبرز و أهم المفكرين والمثقفين المصريين و العرب و من أبرزهم الدكتور مصطفى الفقي، رئيس الصالون، والدكتور قيس العزاوي الامين العام، والمفكر الدكتور صلاح فضل، والمفكر الراحل الدكتور جابر عصفور في اخر حوار له عن الذات، ولاول مرة منذ أعوام الدكتور عصام شرف و حوار شامل عن مسيرته بمختلف مراحلها ، و أيضا الدكتور محمد عفيفي، والدكتور سيدي محمد ولد بوبكر، رئيس وزراء موريتانيا الأسبق، والسفير والمفكر اللبناني الدكتور خالد زيادة، والفنان العراقي نصير شمة.

يشار إلى أن الكاتبة ماجي حامد هي صحفية بمؤسسة روزاليوسف، وكاتبة متخصصة في الشأن العربي والثقافي ومندوب مجلة صباح الخير لدى جامعة الدول العربية، لها العديد من الحوارات المنشورة في العديد من الإصدارات الورقية و الإلكترونية مع كبار الشخصيات الدبلوماسية والثقافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *