أخبار الرياضة

تعادل سلبي بين الأهلي وميدياما في 48 دقيقة

حسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الأهلي وميدياما المقامة في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مساء اليوم الجمعة، مع ميدياما الغاني ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، في حين يتواجد ميدياما في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، أما شباب بلوزداد يتواجد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد فريق يانج أفريكانز.

ملخص الشوط الأول

الدقيقة الثالثة: هجمة لصالح ميدياما وانطلاقة بسرعة خلف علي معلول تخرج الكرة إلى خارج الملعب ضربة مرمى لصالح ميدياما بعد تدخل من محمد عبد المنعم.

الدقيقة 8: هجمة مرتدة للأهلي وتمريرة من تاو إلى إمام عاشور تنتهي بعرضية من إمام تخرج بعيدة عن موديست وتخرج الى الجانب الاخر من الملعب.

الدقيقة 11: تيتيه يمر من محمد عبد المنعم ويسدد كرة قوية كادت أن تسكن الشباك لكن مصطفى شوبير تصدى لها بصورة رائعة.

الدقيقة 13: هجمة لصالح الأهلي وتمريرة تصل عند حسين الشحات لكن الأخير يهدر الكرة بغرابة شديدة بعد أن سددها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ميدياما وكان لديه خيار أفضل لتمرير الكرة إلى السولية لكن الاخير أضاع فرصة هدف أول.

الدقيقة 16: لاعب ميدياما يمر بمهارة من محمد هاني ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية على يمين مصطفى شوبير إلى خارج الملعب.

الدقيقة 21: لاعب ميدياما يسدد ضربة ثابتة بقوة بإتجاه المرمى يتصدى لها مصطفى شوبير حارس الأهلي وتخرج ركنية لصالح ميدياما.

الدقيقة 33: ركنية لصالح ميدياما داخل منطقة الجزاء يتصدى لها موديست بضربة رأس ثم تصل الكرة عند الجانب الايسر لفريق ميدياما يرسلها عرضية تنتهي بضربة رأس تخرج اعلى مرمى شوبير بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 36: تنفذ الضربة الثابتة داخل منطقة الجزاء ورأسية من لوموتي تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى شوبير إلى خارج الملعب وتمر بسلام وأمان على مرمى الاهلي.

الدقيقة42: هجمة لصالح ميدياما أخطأ منعم في التعامل معها ليحصل عليها لاعب ميدياما وكاد أن يشكل خطورة على مرمى الاهلي لكن ياسر ابراهيم تدخل في الوقت المناسب.

وبعد احتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع أعلن حكم المباراة نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *