أخبار الرياضة

جوميز: الأهلي فريق قوي ونستعد للفوز عليهم في نهائي الكأس

اعترف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، بصعوبة مباراة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، مشددًا على أهمية الفوز الذي حققه الفريق أمام الداخلية في الدوري.

الزمالك انتصر على الداخلية 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 15 ليصعد للمركز 11 بفارق نقطة وحيدة عن الجونة صاحب المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 8 نقاط في المركز السابع عشر، قبل الأخير.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: «تنتظرنا مباراة مهمة أمام الأهلي في نهائي الكأس، ولكن قبل ذلك يجب التحضير جيدا لمباراة يوم الأحد في كأس الكونفدرالية».

وأضاف: «أعلم أن مواجهة الأهلي هي المباراة التي ينتظرها الجميع، الأهلي فريق قوي جدًا ويضم لاعبين رائعين لذا يجب أن نستعد لهم بجدية وتركيز كبير لتحقيق الفوز عليهم».

وتابع: «مباريات النهائيات تكون صعبة ولن يتذكر أحد من لعب جيدًا، التاريخ سيذكر الفائز فقط ولا يلتفت لصاحب الأداء الجيد، ونسعى للفوز وأن نكون جزءًا من هذا التاريخ».

وأوضح: «اللاعبون يتدربون بشكل جيد جدًا، كل ما نحتاجه أن نترجم الاستحواذ في المباريات إلى خلق فرص، نتمرن على طرق مختلفة وخطط كثيرة، ونحاول جعل الفريق منظم في الملعب».

وأتم: «مباراة اليوم أمام الداخلية لم تكن سهلة، سيطرنا على المباراة ولكننا لم نخلق الفرص التي تتناسب مع استحواذنا خاصة في الشوط الأول».

الأهلي يواجه الزمالك مساء الجمعة 8 مارس المقبل، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، في نهائي نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر 2022-2023.

وتستضيف السعودية نهائي كأس مصر، في تجربة هي الأولى في تاريخ أن يقام نهائي أعرق البطولات المصرية خارج البلاد، ضمن منافسات موسم الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *