أخبار الرياضة

كولر: لا توجد خطة خاصة للتتويج بالكأس أمام الزمالك

بدا مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هادئا وواثقا قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبل، بالعاصمة السعودية الرياض.

قال كولر في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء بالرياض “لا توجد روشتة للفوز بالنهائيات، نحضر لكل المباريات بكل قوة لتحقيق الفوز لا توجد خطة خاصة للفوز بالنهائي”.

وأوضح “ما يصنع الفارق هو الدوافع الإضافية للاعبين ورغبة الكل في المشاركة وتكون على قدر المسؤولية لذا تؤدي بأقصى طاقة ممكنة وأحيانا يتحامل اللاعب على إصابته ويكون على استعداد للمشاركة وقدمه في الجبس”.

وشدد المدير الفني للأهلي “لابد أيضا من التحضير بشكل جيد للمنافس، وتدرس لوقت أطول والتركيز على تفاصيل أكثر لأن المنافس يكون بالطبع أقوى من سابقيه”.

واستطرد “عامل الخبرة مهم في المباريات الكبيرة، كل لاعبي الأهلي يتمتعون بالخبرات الكبيرة سواء خبرات مع الفريق أو خبرات دولية، وأثق في كل لاعبي الأهلي ولست متخوفا من عامل الخبرة”.

وتابع “كان لدينا وقتا كافيا للتحضير بين المباراتين، وهذا جيد جدا، وسعداء بخوض هذه المباراة الكبيرة والصعبة ضد فريق كبير ويضم لاعبين مميزين”.

وكشف مارسيل كولر “نعاني من 3 إصابات بخلاف 3 لاعبين آخرين لم تكتمل جاهزيتهم البدنية، والقائمة تضم 23 لاعبا وسيتم استبعاد حارس مرمى ولاعبين اثنين حسب الجاهزية”.

وختم كولر تصريحاته “لم نبدأ الموسم بشكل جيد لأننا لعبنا مباريات قوية ومنافسات شديدة مثل كأس السوبر والدوري الأفريقي وافتقدنا تدرج المباريات لذا حدث هزة، ولكن تداركنا الأمر وكان بالإمكان تحقيق إنجاز أفضل في كأس العالم للأندية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *