أخبار الفن

عمرو أديب: لم أضع بصمة في تقديم البودكاست ولكني تعلمت وطورت نفسي في هذا المجال

قال الإعلامي عمرو أديب إن الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية جمعت أسماء كبيرة ولامعة من الصعب أن تجتمع عادة، تحت سقف واحد، في برنامج “Big Time Podcast”، مؤكدا على أنه يتحدث عن كل شيء مع الضيوف، وحرص على محاورة الإنسان وليس الفنان، لافتا إلى أنه سأل الضيوف عن الطفولة والنشأة، وعن نقاط التحول المهمة في حياتهم والأعمال التي عملوا بها قبل بدء مسيرتهم الفنية، مثل المطاعم، والبناء، والخياطة.
وأكد عمرو أديب، أنه سعيد بالتجربة لأنها ساعدته على تطوير نفسه في هذا المجال، مؤكدا على أنه بخلاف برامجه المعتادة، لم يضع بصمة في البودكاست، بل تعلم من التجربة.
وعن التعاون مع أصالة، قال عمرو أديب: “وجودها إضافة مهمة، فهي موهبة غنائية جبارة، شاركتني التقديم ووجودها أعطى ثقلاً للجلسات”.

من جانبها، قالت الفنانة أصالة، إن اللقاءات التي أجرتها في البودكاست بمشاركة الإعلامي عمرو أديب، حملت لحظات صدق مؤثرة وعميقة، عكس كثير من اللقاءات لا تحمل الأجوبة فيها المصداقية المطلوبة، وبالتالي لا يستمع إليها المشاهدين باهتمام، لافتة إلى أن المشاهير كانوا على طبيعتهم بسبب أجواء البرنامج وبساطة الاستديو وطريقة الطرح، وهو ما جعل كل منهم يظهر على سجيتّه، وهذا هو المطلوب في هذا النوع من اللقاءات”.

يذكر أن برنامج “Big Time Podcast” يُعرض على قناة MBC مصر يومياً في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعرض على “MBC مصر2” يومياً الساعة 6:00 مساءً خلال شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *