أخبار الفن

نجوى فؤاد ترفض إطلاق كلمة زواج على ارتباطها بأحمد رمزي: سافرت أمريكا ورجعت لاقيته مصالح مراته

نفت الفنانة نجوى فؤاد، بعض التقارير التي زعمت زواجها من 10 رجال، مشيرة إلى أنها تزوجت نحو 6 مرات فقط.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين: «ارتباطي بالفنان أحمد رمزي لا يعتبر زواجًا بل كتب كتاب، لإن ارتباطنا كان لسبب خاص»، بحسب وصفها.

وأشارت إلى أن «رمزي» كان يحب زوجته جدًا وابنته التي أنجبها منها باكينام، موضحة أنها لا تعلم سبب قراره الارتباط بها بعد مشاركتهما في فيلم «الزواج في خطر».

وأكملت: «أحمد رمزي كان من عائلة كبيرة ومحترم لأبعد الحدود، عملنا كتب كتاب وقلت له أنا راحة رحلة أمريكا آجي منها ونتجوز، جيت لاقيته مصالح مراته، معملناش حاجة ومقربناش لبعض، كأننا اتعشبينا عشوة وخلاص».

ولفتت إلى أنها تناولت العشاء مع زوجة «رمزي» في نفس اليوم الذي طلقها فيه، مضيفة عن رد فعلها عندما قرر الطلاق: «قلت ليه لا، ارجع عشان أنت بتحب باكينام أوي».

وعن نصيحتها للمرأة التي تتعرض للخيانة من زوجها، قالت: «متدخليش صديقة في حياتها الخاصة، اعملوا شوبينج، اتعشوا في كازينو، زوروا بعض، لكن متقلهاش جوزي عمل وأنا عملت، في كتير ضعاف النفوس وبيسرقوا الحلو ويقدموه والوحش يفضلوا يحطوه فيكي».

وذكرت أنها لم ترَ الأمور بصورة واضحة عندما تعرضت للخيانة، مختتمة: «للأسف كنت لابسة نظارة سوداء، ولو مرت الست بتجربة الخيانة تسيب زوجها أيًا كان والرزق على الله، لأن الثقة بين الجانبين ضاعت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *