أخبار مصر

الرئيس السيسي: الأمة المصرية بدأت التاريخ وصنعت الحضارة.. ولا مكان لمتربصي إراقة الدماء

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ إن الأمة دفعت ضريبة الدم وقدمت التضحيات الغالية للتغلب على الإرهاب، مضيفًا: “كنا نصد الإرهاب؛ وفي نفس الوقت سواعد الأبناء تبني”.

وأضاف خلال كلمته في إفطار الأسرة المصرية، مساء اليوم السبت، أن جهود الوطن شهدت تعاون أطياف المجتمع؛ مستكملا: ” أعبر عن عظيم امتنانى، بهذا الحضور الكريم.. وسعادتى البالغة، بأن أتواجد فى وسط الأسرة المصرية.. التى أعتز بها وبالانتماء إليها .. تلك الأسرة التى تجمعنا فى وطننا الغالى مصر.. وتعبر عن أمتنا العظيمة.. الأمة المصرية العريقة.. التى بدأت التاريخ وصنعت الحضارة.. وبقيت رمزا للخير والسلام والقوة”.

وذكر أنه يجدد مع المصريين الوعد في مستهل فترة رئاسية جديدة؛ بعد تجديد الثقة والعهد في استحقاق انتخابي؛ شهد العالم بنزاهته ومظهره المشرف.

وأوضح أن الميثاق بين الرئيس والشعب قائم على الصدق والتجرد فى النوايا، والعمل بتفان.. والاجتهاد لأقصى قدر ممكن..نبتغى وجه الله سبحانه وتعالى.. ونسعى لأن تكون مصر فى صدارة الأمم.

وأكد أن الدولة لا تلتفت لمن يسعى لتشويه الحقائق.. ولا لمتربصى إراقة الدماء والقتل وعلى الرغم من جسامة التحديات، التى واجهناها على مدار عقد من الزمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *