أخبار الفن

كيف علق محمد رمضان على ظهور شبيه له؟

انتشر في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الشباب اللذين يشبهون الفنان محمد رمضان، فهناك من يشبه رمضان في الشكل، وآخر يشبهه في طريقة الكلام، وآخر يحاول أن يقلد حركاته وردود أفعال، في فيديوهات تم بثها على مواقع التواصل.

وأثار ظهور الشباب الذين يشبهوا الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا، وبدأ الجمهور يتسائل هل كل هؤلاء الشباب يستغلون التشابه بينهم وبين الفنان محمد رمضان من أجل الظهور والانتشار على مواقع التواصل، أم أن لديهم موهبة التقليد، خاصة وأن كل منهم يحاول أن يكون شبيه محمد رمضان في شخصية من الشخصيات التي لعبها رمضان في أحد أعماله الفنية.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على انستجرام، مقطع فيديو، يتضمن صور وفيديوهات قصيرة لكل الشباب الذين يقوموا بتقليده أو هناك تشابه في الشكل والملامح معه.

وتضمنت الفيديوهات الشاب علاء، الذي رافق محمد رمضان في أحد حفلاته الغنائية، وهو يشبه محمد رمضان في الشكل إلى حد كبير، كما ظهر فيديو لأحد الشباب وهو يقلد الفنان محمد رمضان في مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في موسم رمضان العام الماضي، كما ظهر شاب يقلد حركات محمد رمضان خلال رقصته على الأغاني، وفيديو آخر يظهر فيه شاب وهو يقلد شخصية محمد رمضان في مسلسل الأسطورة.

ورد محمد رمضان على التشابه الكبير بينه وبين هؤلاء الشباب، قال: “جوه كل شارع في مصر هتلاقي شبهي والحب بيعمل أكتر من كدة.. الحمد لله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *