أخبار الرياضة

الزمالك: «كاف» هو المسؤول عن التنظيم السيئ لمراسم التتويج بالكونفدرالية

وصف إبراهيم عبد الله، عضو المكتب التنفيذي السابق بنادي الزمالك، مراسم التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية التي توج بها الفارس الأبيض على حساب نهضة بركان بـ «السيئة للغاية».

قال إبراهيم عبد الله في تصريحات لبرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:” تنظيم مراسم تتويج الزمالك، بـ«السيء للغاية»، مؤكدًا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، هو المسؤول الأول والوحيد عن التنظيم بداية من صباح يوم المباراة إلى ما بعد النهاية، وفقًا للبروتوكول المتفق عليه”.

أضاف عبد الله:” «كاف» هو المسؤول عن المباراة حتى من خارج الاستاد، بما فيها دخول السيارات، مضيفًا «الشركة الإفريقية هي المسؤولة عن تنفيذ تعليمات الاتحاد الإفريقي الأمنية».

تابع:” بوابات دخول الجماهير والمقصورة الرئيسية كان المتحكم فيها مندوبين من «كاف»، بينما الزمالك التزم بالسعة الرئيسية للمقصورة، بينما «كاف» منع تواجد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وسفير المغرب بالقاهرة، من التواجد بالمقصورة”.

أشار:” حسين لبيب تنازل عن مقعده في المقصورة الرئيسية لجلوس الشخصيات الهامة في مكانه، بينما تواجد هو في المدرجات بين الجماهير، موضحًا أن «كاف» لم يلتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات الفنية، بالدليل والإثبات”.

أتم:” الجماهير تواجدت في المكان المخصص للشركة التي تؤمن المباراة، وهو ما تسبب في التكدس والفوضى التي جرت في أثناء مراسم التتويج، مؤكدًا أن الزمالك التزم بكافة التعليمات التي أقرها «كاف»، بينما النادي يستنكر بيان الاتحاد الإفريقي وسيرد رسميًا في الوقت وبالشكل المناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *