أخبار الرياضة

صالح جمعة يفتح باب الانتقال إلى الزمالك

فتح صالح جمعة، لاعب الكرخ العراقي باب الانتقال لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، مُشيرًا إلى أن وضع الأبيض حاليًا مغري.

وقال صالح جمعة في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: “بعد مغادرتي للأهلي تلقيت عرضًا من الزمالك ولم أوافق على تلك الخطوة لأنها كانت صعبة بالنسبة لي ولا أندم على ذلك، ولكن الوضع حاليًا في الزمالك مغري للانتقال إليه بعد التعاقدات التي قام بها النادي في الميركاتو الأخير”.

وأضاف: “الزمالك يملك جمهورًا محترمًا وصبورًا ويحب ناديه بشغ، وإذا عُرضت فكرة تعاقد الزمالك معي على شيكابالا سيرحب بالتأكيد، صالح جمعة لا يمكن رفض”.

وتابع: “على مدار مسيرتي كنت ظالمًا ومظلومًا، أنا السبب في أغلب المشاكل التي تورطت فيها كما تعرضت للظلم في بعض الأحيان”.

وأكمل: “بعد الخروج من الأهلي يصبح الوضع أصعب لأن اللاعب ينتقل إلى مستوى آخر، الوضع في الأهلي دائمًا مختلف بسبب جماهيره وإدارته والسعي الدائم للتتويج بالألقاب”.

وواصل: “وقت مغادرتي للأهلي لم يكن لديّ وكيل أعمال، إدارة الأهلي كانت ترغب في إعارتي لناد تشيكي لكنني فضّلت الرحيل بشكل نهائي”.

واستطرد: “في النادي الأهلي تلقيت دعمًا كبيرًا من جميع الأطراف، وأشعر بالذنب على التقصير في فترة وجودي مع الأهلي، ومشجعو الأهلي هم الذين صنعوا اسم صالح جمعة وأشكرهم على دعمهم لي”.

وأتم صالح جمعة تصريحاته قائلًا: “حاليًا الأهلي أصبح صفحة مغلقة بالنسبة لي، ولقد فضّلت الانتقال إلى الدوري العراقي والابتعاد عن مصر لكي تتم محاسبتي فنيا فقط، وإذا عاد بي الزمن لما قررت إنهاء رحلة احترافي الأوروبية في عام 2014”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *