أخبار الفن

بعد إلغاء حفلة ترافيس سكوت.. هل يتم إلغاء حفلة بلونديش المناصرة للكيان الإسرائيلي في مصر؟

قاد الفنان محمد عطية حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يطالب فيها بإلغاء حفل الدي جي الكندية بلونديش، المقرر إقامتها يوم 26 يوليو المقبل في الساحل الشمالي، انطلاقا من مناصرتها للكيان الإسرائيلي.

وكتب عطية عبر حسابه بـ”فيسبوك”: “فاكرين حفلة ترافيس سكوت اللي مصر اتقلبت عليها عشان قيم الأسرة المصرية وعاداتنا وتقاليدنا؟؟؟.. دي واحدة اسمها blond:ish جاية عندها حفلة في مصر يوم 26 يوليو، وهي صهيونية، وبتعترف بده بكل أريحية ونزلت بوست طويل عريض بتدعم فيه الكيان الصهيوني، في حربه على إخواتنا وأهلنا، ده غير إنها بتقول عن تل أبيب أنها أقرب مكان لقلبها، يعني هي واضحة وصريحة”.
وتابع عطية: “السيد نقيب الموسيقين مصطفى كامل اللي خايف على مصر وأهلها من الألفاظ والانحطاط الأخلاقي، حضرتك مش شايف قيام حفلة زي دي على أرضنا انحطاط أخلاقي؟؟ اتمنى إن الشعارات الوطنية اللي بتقولوها لنا في الأغاني واللقاءات تبقى حقيقية، وتطبق على أرض الواقع، والشباب ومنهم أصدقائي اللي كانوا محروقين أوي على حفلة ترافيس سكوت هنسمع صوتهم، ولا هيعملوا من بنها!”.

ولاقت حملة الفنان محمد عطية رواجا على السوشيال ميديا، ودعما من قبل عدد كبير من رواد هذه المواقع من بينهم فنانين، حيث شارك المخرج كريم العدل منشور عطية، وعلق: مين اللي جايبها، والناس ليه بقت عادي، ليه ما بقاش لينا أي موقف؟!.

جدير بالذكر أنه وبناءً على حملة هجوم ضارية شُنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم إلغاء حفل مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت، التي كان مقرر لها أن تقام يوليو 2023 بمنطقة الأهرامات، وتردد أن الشركة المنظمة تكبدت خسائر مالية فادحة تصل لملايين الجنيهات.

وكان الحفل قد أثار جدلا كبيرا في مصر بسبب ما تردد عن تضمن حفلات المطرب لطقوس غريبة وممارسات شيطانية فضلا عن إلحاده، ما دفع رواد السوشيال ميديا لتدشين حملة لمنع إقامة الحفل، ودفع أحد المحامين لرفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، لاستصدار حكم بإلغائه، فهل يتكرر الأمر مع بلونديش!.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *