أخبار الفن

بسبب الإقبال الكبير.. عرض «الحلم حلاوة» يعتذر لجمهوره الذين لم يتمكنوا من الحضور

اعتذر صُنّاع العرض المسرحي “الحلم حلاوة” للجمهور الذي لم يتمكن من حضور أولى ليالي العرض مساء أمس على المسرح القومي للأطفال بالعتبة، وذلك بسبب الإقبال الكبير على حضور العرض، حيث امتلأت جنبات المسرح عن آخرها.

من جانبها أكدت مخرجة العرض مي مهاب أن المسرحية مستمرة يوميًّا لمدة أسبوع، موضحة أن شباك التذاكر متاح من الرابعة عصرًا، ويرفع الستار في السابعة والنصف مساءً.

العرض تأليف ياسر أبو العينين، وفكرة وإخراج مي مهاب، وتدور فكرة العرض حول عروسة المولد والفارس من خلال حدوتة غير تقليدية تدور أحداثها في العصر الفاطمي.

وكان قد تم تقديم العرض ضمن الخطة التي أعلنها المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، في مؤتمر المسرح المصري العام الماضي، والذي أقيم في الأول من يناير على المسرح القومي بالعتبة، والعرض من إنتاج المسرح القومي للأطفال، بقيادة الفنان عادل الكومي.

يشارك في بطولة العرض مارتينا عادل، وأحمد صبري غباشي، وحور أحمد، مجدي عبدالحليم، وسامر المنياوي، ومحمد خليل، ومحمد الشربيني، وخالد نجيب، وأحمد أبو الحسن، وعلي عماد، ودعاء حسام الدين، وهاني سمير، ومحمد شلقامي، وريم طارق، وأحمد سعيد، وياسمين علاء، وأحمد يحيى.

وأهدى مؤلف العمل الفنان ياسر أبو العينين العرض، أشعار الأغنية الوحيدة المُغناه بالفصحى، ويُغني الممثلين أحمد صبري غباشي، ومارتينا عادل، وحور أحمد أغاني العرض.

موسيقى العرض من ألحان هاني عبدالناصر، أشعار طارق علي، ديكور وأزياء وعرائس للدكتور فخري العزازي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عفيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *