أخبار الفن

عمرو دياب يكشف.. هل يقدم فيلما من بطولته خلال الـ 10 سنوات المقبلة؟

حرص الفنان عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3 القاضية” في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتم تغطية فعاليات العرض الخاص على شاشة قناة MBC مصر.

وأعرب الفنان عمرو دياب، خلال لقاء له في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بحضور العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3 القاضية” قائلا: “ولاد رزق 1،2 حققا نجاحا كبيرا”، مؤكدا توقعه نجاح الجزء الثالث من الفيلم نظرا للإنتاج الضخم ذو الصبغة العالمية، وفق وصفه.

وتابع دياب حديثه ردا على سؤال الإعلامي عمرو أديب عن إمكانه تقديم فيلم يقوم ببطولته في الـ10 سنين المقبلة، قائلا: “مفيش أنا 10 سنين كمان”، موجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الدعم والجهد المبذول في إنتاج الفيلم.

وأكد الفنان عمرو دياب، التعاون السابق بينه وبين المخرج طارق العريان، قائلا: “طارق العريان له باع معايا من زمان بيني وبينه تاريخ طويل فنيا وموسيقيا، والنجوم العظام موجودين.. والعمل كله متكامل”، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وقال دياب: “سعيد بالإنتاج المشترك لهذا الفيلم الضخم، مؤكدا حالة الازدهار الفنية في السينما المصرية”.

ووجه الفنان عمرو دياب رسالة حب وتقدير لجمهوره، قائلا: “من 35 سنة وأنا ماعنديش غير جمهوري، أنا بقدركم وبحبكم.. كل سنة وأنتم طيبيين”.

ويضم فيلم “ولاد رزق 3” عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، رازن مغربي، وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف، أبرزهم كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويحمل العمل اسم “القاضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *