أخبار الرياضة

تعادل إيجابي بين الأهلي والداخلية في الشوط الأول

تعادل الأهلي بهدف لمثله أمام الداخلية في الشوط الأول للمباراة التي انطلقت في السابعة من مساء اليوم على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏
 
سيطر الأهلي على الشوط الأول بالكامل ولاحت أمامه أكثر من فرصة للتقدم حتى تمكن محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وتعادل الداخلية من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.
 
الشوط الأول:

انطلقت المباراة بقوة وسرعة في الأداء ورغبة ملحة من الأهلي لفرض سيطرته على الملعب ومع الدقيقة 4 ظهرت بقوة ملامح الفريق الهجومية بتمريرة من أفشة إلى محمد هاني ومنه إلى رضا سليم من لمسة واحدة، لكن رضا فضل المراوغة بدلًا من التمرير لكهربا لتضيع الفرصة وتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

واصل الأهلي محاولاته الهجومية لاختراق دفاعات الداخلية المتكتلة أمام المرمى، ومع الدقيقة 10 وصلت الكرة إلى رضا سليم في عمق منطقة الجزاء لكنه لم يحسن استقبالها برأسه، وبعده سدد إمام عاشور الكرة لكنها مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 14 أهدر حسين الشحات فرصة تسجيل الهدف الأول عندما تسلم تمريرة كهربا وتوغل داخل منطقة جزاء الداخلية، وبدلًا من التسديد في المرمى فضل التمرير ليتدخل دفاع الداخلية ويشتت الكرة.

الهدف الأول: 

محاولات الأهلي الهجمومية أثمرت عن الهدف الأول في الدقيقة 19 من تمريرة متقنة حملت توقيع إمام عاشور إلى محمود كهربا الذي هيأ الكرة أمام محمد مجدي أفشة، الذي سدد صاروخًا سكن الزاوية اليسرى لحارس الداخلية محمد مجدي.

كاد الأهلي يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 من تمريرة طويلة بقدم إمام عاشور إلى رضا سليم، الذي أعاد الكرة إلى إمام مرة أخرى، فمررها إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء سددها حسين من لمسة واحدة لكن الكرة مرت بجوار القائم.

تصدى مصطفى شوبير في الدقيقة 38 لواحدة من الهجمات المرتدة النادرة لفريق الداخلية برشاقة ويقظة قبل أن تصل إلى رأس محمد علاء.

في الدقيقة 43 يحتسب الحكم ركلة جزاء على الأهلي من تدخل ياسر إبراهيم على قدم إسلام عبد النعيم سددها كريم يحيى مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 44.

مرت الدقائق الأخيرة سريعة حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين1/1.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *