أخبار الفن

خالد محروس: نهدف لعرض مسرحية نوستالجيا 80 90 في كل مسارح مصر

عبر الفنان خالد محروس عن سعادته بالنجاح التي حققه العرض المسرحي نوستالجيا 80 90، ذاكرا أن العرض تم تقديمه على أكثر من مسرح خلال الفترة الأخيرة، وهو يحارب من خلاله البيروقراطية والروتين ويناقش مشكلات السوشيال ميديا بشكل مختلف ما بين الثمانينيات حتى الفترة الحالية.

وقال الفنان خالد محروس، في بيان صادر له اليوم السبت، إنه يقدم في العمل شخصية رجل كبير متزوج ويحدث من خلاله العودة إلى زمن ماضي من خلال مفارقات تكشف الفروق الواضحة بين الماضي والحاضر ومدى تأثيرها على الأجيال الجديدة، من خلال عرض فني استعراضي اجتماعي عن جماليات الثمانينيات والتسعينيات.

وأوضح أنه يهدف خلال العرض إلى كثير من الأمور التي تخص المواطن المصري، ومؤكدا أنهم يهدفوا ايضاً لتقديم العرض في محافظات مختلفة ومدن جديدة مثل الإسكندرية وبور سعيد وسوهاج وغيرها.

وقال خالد محروس إن العرض المسرحي الذي تقدمه فرقة السامر المسرحية هو تابع للثقافة الجماهيرية التي خلقت لخدمة الشعب وهي جهة خدمية وليست إنتاجية، تهدف إلى تقديم وجبة ترفيهية توعوية من خلال عدد من العروض المسرحية التي من خلالها أيضاً تقدم مواهب كبيرة في كل المجالات الفنية.

وأضاف أن الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة قد بذل مجهودا كبيرا لخروج العرض بهذا الشكل موجها له الشكر علي كل ما يفعله في جميع قصور الثقافة المصرية مؤكدا أنه مهتم بشكل كبير بأن يظهر المسرح بشكل جيد في الثقافة الجماهيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *