أخبار الفن

بعد هنا الزاهد وأسماء جلال.. من هي بطلة فيلم هشام ماجد «إكس مراتي»

يعيش هشام ماجد حالة من النشاط الفني، بعد النجاح الذي حققه في موسم دراما رمضان 2024، اقترب من انتهاء تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، والذي من المقرر عرضه في شهر يوليو القادم بالسينمات المصرية.

كما يستعد هشام ماجد لفيلم آخر باسم سوبر زيرو، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدنى ومحمد سلام باسم بضع ساعات في يوم ما، ومن المفترض عرضه خلال العام الجارى خاصة بعد انتهاء التصوير من أغلب مشاهده.

من الملاحظ تنوع هشام ماجد في الوقوف أمام ممثلات متنوعات، فهو لم يكون ثنائي متكرر لفترات طويلة مع ممثلة معينة، سوى مي كساب في مسلسل اللعبة، الذي عرض منه أكثر من جزء، ولكن على مستوى الأعمال الأخرى فهو يشارك كثير من النجمات بعضهن كوميديانات أو بطلات أعمال كوميدية كثيرة وأخريات لا.

ووفق المعلن عن الفيلم المقرر عرضه في يوليو، إكس مراتي، يلعب هشام ماجد شخصية طبيب نفسي ومتزوج من أمينة خليل، وهي الوجه النسائي المشارك في بطولة العمل، ويضم الفيلم أيضاً: محمد ممدوح، والكثير من ضيوف الشرف، لم يعلن عنهم بعد، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

قدم هشام ماجد في رمضان 2024 بطولة مسلسل أشغال شقة ولعبت دور البطولة النسائية في المسلسل أسماء جلال، وهو أولى بطولاتها الكوميدية، وهو من تأليف شيرين دياب وإخراج خالد دياب الذي شارك في الكتابة أيضاً، وحقق نجاحاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي ولفت انتباه الجمهور له في رمضان.

وفي موسم أفلام عيد الفطر، قدم هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ولعبت البطولة النسائية الممثلة هنا الزاهد، من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وكان الفيلم حتى مطلع هذا الشهر قد حقق في شباك التذاكر 58 مليون جنيه تقريباً، كما تشارك هنا الزاهد مرة أخرى في بطولة فيلم مع هشام ماجد في “بضع ساعات” بالإضافة إلى مي عمر.

في عام 2022، شارك هشام ماجد البطولة مع ممثلتين: دنيا سمير غانم في فيلم تسليم أهالي، وضم فريق العمل أيضاً دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ولوسي ومحمد ممدوح وعمرو وهبة، تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ودينا الشربيني في فيلم حامل اللقب، وضم فريق العمل أيضاً محمد سلام وأحمد فتحي، تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

وقد سبق وتعاون هشام ماجد مع دنيا ودينا في أعمال سابقة، وهي: خلصانة بشياكة عام 2017، وبدل الحدوتة تلاتة عام 2019.

من أشهر الشخصيات النسائية التي شاركت في فيلم من بطولة هشام ماجد، شخصية تباهي التي لعبتها نسرين أمين في فيلم حملة فريزر، والتي مازالت تحقق صدى واسع لدى جمهور منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت الإفيهات الخاصة بالشخصية متداولة بكثافة ضمن الميمز الساخرة، وضم فريق العمل شيكو وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وسامي مغاوري، تأليف شيكو وسيناريو ولاء شريف وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *