أخبار مصر

مكتبتا مصر العامة والإسكندرية تعلنان استقبال طلاب الثانوية للمذاكرة بالتزامن مع قطع الكهرباء

أعلنت مكتبتا مصر العامة والإسكندرية، فتح أبوابهما أمام طلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات للمذاكرة بالتزامن مع قطع الكهرباء.

وذكرت مكتبة مصر العامة، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، اليوم الأربعاء، أنه في إطار حرصها على دعم الأسرة المصرية وخاصة طلبة الثانوية العامة خلال فترة تزامن الامتحانات مع تخفيف أحمال الكهرباء، قررت المكتبة فتح قاعاتها أمام طلبة الثانوية العامة والجامعات للمذاكرة يوميا.

وأوضحت المكتبة، أنه سيتم فتح قاعة الكبار بالدور الأول حتى الساعة 7 مساء، وقاعات الحديقة حتى الساعة 10مساء، وذلك لحين انتهاء الامتحانات في 19 يوليو 2024.

بدورها، أعلنت مكتبة الإسكندرية، فتح أبوابها مجانا لطلبة الثانوية العامة طوال فترة الامتحانات يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً، ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً،

وأكدت مكتبة الإسكندرية، أن الدخول سيكون بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قال في مؤتمر صحفي أمس، إن الحكومة تعمل على حل مشكلة قطع الكهرباء، متابعا: “وضعنا الخطة الخاصة بحل المشكلة، وإن شاء الله ربنا هيقدرنا وننفذها لنتجاوز الأزمة الكبيرة التي كنا نمر بها الفترة السابقة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *