أخبار الفن

الشاعر محمد البوغة: «لو زعلان» لون غنائي جديد على ماجد المهندس ولم يخشى التغيير

تعاون الشاعر الغنائي محمد البوغة للمرة الأولى، مع المطرب ماجد المهندس خلال الأغنية الدعائية لفيلم “جوازة توكسيك” التي تحمل اسم “لو زعلان”، وهي باللهجة المصرية وأول الأغاني التي يقدمها ماجد ضمن فيلم سينمائي.

وتحدث محمد البوغة عن أغنية “لو زعلان”، قائلا: “الفنان ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، فأردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله، ويتماشى مع قصة الفيلم”.

وأضاف: “الحمد لله ردود الفعل عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة”. وأكد اهتمامه بأن تكون له بصمة مختلفة مع كل عمل يقدمه، قائلا: “الفنان الجرئ الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع”.

أغنية “لو زعلان” من كلمات محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر، وتسجيل صوت ماجد المهندس، وعمر صلاح، وجيتار مصطفى نصر، وطبلة أحمد عيادي، وأكورديون وائل النجار، وصولو كيبورد محمود شاهي، وتسجيل ياسر أنور.

فيلم “جوازة توكسيك” من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 3 من شهر يوليو الشهر المقبل، من بطولة ليلى علوي، وبمشاركة بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *