أخبار مصر

نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وجه مجلس نقابة التمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بخالص التهانى للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بمناسبة ذكرى ثورة “30 يونيو”.

وأكدت النقابة، في بيان لها اليوم، أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية جسدت إرادة المصريين في التغيير، وأنها جاءت لتُعيد لمصر مكانتها الريادية كقوة إقليمية ودولية عريقة.

وقالت إن ثورة 30 يونيو استطاعت تغيير وجه مصر، فى ملحمة كان أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو كانت فجرًا جديدًا لمصر، وشهدت تحقيق الكثير من الإنجازات على كل الأصعدة، خاصة في مجال الرعاية الصحية، حيث تم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وإطلاق العديد من المبادرات الرئاسية الصحية، مما ساهم في تحسين صحة المواطن المصري.

ووجهت الدكتورة كوثر محمود، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

كما تقدمت نقيب التمريض، بالشكر والتقدير لجميع أطقم التمريض في جميع أنحاء مصر، على تفانيهم وعملهم الدؤوب في خدمة المرضى، مؤكدة أن التمريض المصري سيظل دائمًا داعمًا للوطن وقيادته، وسيواصل العمل على تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين في تحقيق التنمية المستدامة لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *