أخبار مصر

النائب محمد حمزة: 30 يونيو حققت إرادة الشعب.. ونستلهم منها روح التحدي لمواجهة المكائد

أكد النائب محمد حمزة، عضو مجلس الشيوخ وأمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، أن ثورة 30 يونيو حققت الأمن والاستقرار والازدهار والتنمية، وحققت إرادة الشعب المصري في اختيار دستوره وقيادته الرشيدة التي قادت سفينة الوطن بحكمة واقتدار للعبور بها إلى بر الأمان، مهنئا الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، والقوات المسلحة والشرطة بمناسبة ذكرى مرور 11 عامًا على ثورة 30 يونيو.

وأكد “حمزة”، في بيان له اليوم الأحد، أن ثورة الثلاثين من يونيو عنوانًا لإرادة المصريين، وتصميمهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون للتفرق والانقسام، مؤكداً أن ثورتنا سنظل دوماً نستلهم منها روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب.

ودعا عضو مجلس الشيوخ، جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة الوطن، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع مصر.

وأكد أن مصر تكتب اليوم تاريخًا جديدًا من خلال تحقيق الحلم، وإنجازا يضاف إلى الإنجازات التي تشهدها الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى طريق بناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين، واستنادا إلى برنامج إصلاح شامل أسهم في امتصاص الصدمات وتجاوز الأزمات ما استطعنا استعادة ريادتنا ومكانتنا الدولية.

وشدد النائب، على أنه بعد مرور 10 سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، يجب أن يفتخر المصريون بقائدهم وبوطنهم بعد أن استعادت مصر مكانتها الدولية وسط العالم، وانتفضت من كبوتها بعد أعوام الظلام بمسيرة من الإنجازات في شتى المجالات.

ودعا المولى عز وجل أن يعين الرئيس السيسي ويوفقه، وأن يسدد خطاه لتحقيق الاستقرار والتنمية والرفعة لمصر، وأن يحفظ الوطن من كل مكروه وسوء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

وقال حمزة، إن مصرنا الغالية لا تزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب والتحلي بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحةالوطن فوق كل اعتبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *