أخبار الرياضة

انطلاق البطولة العربية الدولية للإسكواش في القاهرة

انطلقت منافسات البطولة العربية الدولية للعام الرابع علي التوالي على ملاعب نادي بالم هيلز بالقاهرة، بعد نجاح البطولة بشكل كبير خلال الفترات السابقة.

وتقام مباريات علي ملاعب نادي بالم هيلز في مدينة 6 أكتوبر وسط حضور جماهيري كبير  حيث تقام في اليوم الواحد 140 مباراة بعدما قامت اللجنة المنظمة باقامة البطولة من مجموعتين نظرا للإقبال الكبير في عدد المشاركات من كل الدول ووصلت إلى 13 دولة هم مصر والكويت وأمريكا والسعودية واليابان وكندا والبحرين والعراق وروسيا والهند والصين وإنجلترا واليمن.

وتحظى هذه البطولة باهتمام كبير خاص، حيث إنها تساعد في تحسن مستوى الترتيب وهو الأمر الذي منح البطولة افضلية من حيث حرص وإقبال الدول على اشارك لاعبيها في منافسات البطولة والتي تقام في مختلف الأعمار السنية تحت 11 و13 و15 و17 للناشئين.

وكانت اللجنة المنظمة قد أنهت جميع الترتيبات اللازمة لاستضافة هذا الحدث الذي يقام تحت رعاية الاتحاد العربي برئاسة وليد الصميعي، والذي أكد على سعادته بحسن التنظيم وسير كل الترتيبات الخاصة بالبطولة من إتمام عملية القرعة وتصنيف اللاعبين واللاعبات وتجهيز الملاعب ولجان التحكيم وشروط البطولة للتأكد من سير جميع الأمور لإخراج هذا الحدث في ابهي صورة توكد قدرة الاتحاد العربي مع نادي بالم هيلز على تقديم افضل المستويات علي صعيد كل الاحداث.

من جهته، قال أمير وجيه بطل العالم والمستشار الفني لنادي للإسكواش إن إقامة البطولة هذا العام واستضافتها على ملاعب النادي يؤكد على الثقة الكبيرة من جانب الاتحاد العربي في إدارة النادي على اخراج حدث مميز يشارك خلاله كل الوفود العربية والدولية وقال إن الهدف من المشاركة زيادة الاحتكاك وخلق منافسة قوية واتساع نطاق المشاركة بين الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *