أخبار مصر

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: ثورة 30 يونيو حمتنا من مصير مظلم

هنأ هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنه نجح في إسقاط مخططات قوى الشر العالمية والجماعة الإرهابية في 30 يونيو.

وأضاف عبد العزيز، في مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن «الجيش المصري استجاب لنداء الشعب وحمى الدولة المصرية في ثورة 30 يونيو».

وتوجه بـ«تحية إجلال للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وقائد مصر العظيم، الذي أطلق شرارة الوطنية المصرية في هذا اليوم، وأحيا في قلوب الشعب المصري معانٍ عظيمة كادت أن تسقط، وحمى الدولة المصرية من التشتت والتشرذم جراء مخطط كبير يستهدف الدولة منذ عام 2011».

وأكمل: «الوطنية المصرية هي العاصم للمصريين من الفتن، وثورة يونيو حمتنا جميعا من مصير مظلم، واستفدنا دروسا كثيرة من ثورة 30 يونيو، وهي أهمية الوعي وأهمية التماسك الاجتماعي والجدية».

وفي وقت سابق، أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتماسك المصريين وإصرارهم على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص.

وقال الرئيس في التهنئة التي نشرها على حسابه الرسمي على فيسبوك: «تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات».

وأضاف: «فمنذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود، واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *