أخبار مصر

ما هي المواعيد الجديدة لغلق المحال بداية من غد الاثنين؟

قال خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنّ المحال ستفتح أبوابها من السابعة صباحا إلى العاشرة مساء بدءا من غدٍ الإثنين حتى الخميس الأخير من شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «تحت الشمس» الذي يُقده الإعلامي أحمد سالم، عبر شاشة «الشمس»، مساء الأحد، أنّ مدة فتح المحال تمتد ساعة إضافية خلال أيام الخميس والجمعة وفي الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق في الـ11 مساء.

وأشار إلى أن المولات بما في ذلك المحال والكافيهات الموجودة بها ستفتح أبوابها من العاشرة صباحا حتى الـ12 منتصف الليل، وإلى الواحدة صباحا أيام الخميس والجمعة وفي الإجازات الرسمية.

ولفت إلى أن الكافيهات والمطاعم ستفتح أبوابها في السادسة صباحا حتى الـ12 من منتصف الليل، وحتى الواحدة صباحا أيام الخميس والجمعة وفي الإجازات الرسمية.

وفيما يتعلق بالورش والمحال الحرفية، أفاد قاسم بأنها ستفتح أبوابها من الثامنة صباحا حتى السابعة مساء، وتُستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق السريعة والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين.

وأفاد بأن المستثنى من هذا القرار، كل محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والمخازن ومحال بيع الفواكه والخضراوت والدواجن والصيدليات، حيث يمكنها العمل على مدار 24 ساعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *