أخبار الرياضة

 الكومي يكشف كواليس أزمة قائمة المنتخب الأولمبي والثلاثي الكبار

كشف إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، كواليس أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وحقيقة تعرض الجبلاية لغرامة ضخمة بسبب تأخر الإعلان عن قائمة الفراعنة.

قال إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، :” للأسف هناك حالة من الاخبار المغلوطة أحيطت بقائمة المنتخب الأولمبي خلال الفترة الأخيرة، وكل ما تردد عن تعرضنا لعقوبة مالية ضخمة بسبب قائمة المنتخب الأولمبي، غير صحيح”.

أضاف:” الموسم الحالي كان مضغوطا بشكل كبير بسبب كثرة مشاركات الأندية والمنتخبات ، والأندية الأوروبية رفضت انضمام المحترفين المصريين للمنتخب الأولمبي ، وأشرف صبحي وزير الرياضة تدخل بشكل ايجابي لحل أزمة انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي “.

أوضح:” من المستحيل تأجيل الدوري وسط حجم الارتباطات الكبير للمنتخب الاول خلال المرحلة المقبلة، وهناك إساءة موجود من جانب السوشيال ميديا لاتحاد الكرة وهو أمر مرفوض”.

أشار:” روجيرو ميكالي طلب انضمام 3 لاعبين فوق السن وحدد من الاهلي محمد عبد المنعم – امام عاشور – محمد الشناوي وحدد من الزمالك احمد مصطفي زيزو – وحدد من بيراميدز مصطفي فتحي وحدد من المحترفين محمد صلاح من ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه من طرابزون التركي ومصطفي محمد من نانت الفرنسي وعمر مرموش من آينترخت فرانكفورت الالماني “.

أكد:” قبل إعلان القائمة رفض ليفربول إرسال محمد صلاح ورفض فرانكفورت إرسال عمر مرموش وأصيب مصطفي محمد مع نانت ورفض طرابزون إرسال محمود تريزيجيه ورفض الأهلي إرسال أي من لاعبيه فوق السن ورفض بيراميدز إرسال أي من لاعبيه فوق السن، والمنتخب الأوليمبي وضع قائمته النهائية على سيستم دورة باريس الأولمبية أمس قبل الساعة ١٢ بالليل، القائمة تكونت من ١٨ لاعب بالإضافة إلى ٤ احتياطي”.

أتم:” تم عرض فكرة تأجيل بطولة الدوري خلال مشاركة المنتخب في الأولمبياد ولكن بعد إعلان مواعيد قرعة تصفيات كأس الأمم في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر تم رفض الفكرة، والأهلي رفض تماما أي مقترح حول انضمام إبراهيم عادل لمباراة بيراميدز والأهلي وهدد بعدم ضم لاعبيه كوكا والدبيس وحمزة علاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *