أخبار مصر

قرار جمهوري بمد خدمة رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرار رقم 238 لعام 2024 بمد خدمة الدكتور ماجد موسى رئيس الادارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي بعد أن تم السن القانونية في ٢٣ مايو الماضي.

وأصدر وزير المالية السابق، محمد معيط، قرارا بتاريخ ٤ يونية الماضي بتولي “موسى” مستشارا لرئيس مصلحة الجمارك للادارة المركزية لجمارك مطار القاهرة.

يذكر أن “موسي” بدأ العمل بجمارك مطار القاهرة الدولى منذ ٢٩ عامًا كمأمور جمرك، ثم رئيس قسم ثم مدير إدارة حركة ثم مدير ادارة الى أن تم ندبه مديرا عاما لجمارك مبنى الركاب رقم 2 فى منتصف عام 2020 بقرار من وزير المالية، الذى أصدر قرار تعيينه مديرا عاما لجمارك مبنى الركاب رقم 3 فى شهر مايو ٢٠٢٢، ثم تم تكليفه بالإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي في ١٦ مارس ٢٠٢٣.

حصل موسي على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة أسيوط عام 1985 ثم بكالوريوس التجارة شعبة إدارة الأعمال من جامعة سوهاج، وحاصل على دبلوم الدراسات العليا فى التأمين من كلية التجارة جامعة أسيوط عام 1995 ثم المعهد الثقافى الجمركى المتقدم.

وحصل في عام 2014 على درجة الماجستير فى التجارة الدولية من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا قبل أن يحصل على درجة الدكتوراة فى إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة حلوان عام 2019 كما أنه عضو منتسب بنقابة الصحفيين المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *