أخبار الفن

أحدهها مفاجأة للوسط الرياضي.. تركي آل الشيخ يكشف عن أعمال فنية مصرية جديدة بإنتاج ضخم

استعرض رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، جانبا من الأعمال الفنية الجديدة ستحظى بإنتاج ضخم من الهيئة وكذلك صندوق بيج تايم وموسم الرياض.

جاء ذلك خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «Mbc مصر»، لإعلان تفاصيل دعم ورعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه لأفلام ومسلسلات ضخمة، وعرضت مساء السبت.

وقال آل الشيخ إن الهيئة وموسم الرياض سيدعمان فيلم الفيلم الأزرق 3 للفنان كريم عبدالعزيز، موضحا أن الفيلم سيذهب لمكان آخر وسيشهد نقلة من كل النواحي.

وأضاف: «الفيل الأرزق يعني لنا الكثير ونجهز ليكون شيء مختلف تماما».

وأشار إلى أن الهيئة والموسم سيدعمان فيلم النونو للفنان أحمد حلمي، لافتا إلى أن العمل سينقل حلمي لمستوى آخر.

ولفت إلى أن صندوق بيج تايم سيدعم فيلم البحث عن فضيحة للفنانين هشام ماجد وهنا الزاهد، وكذلك فيلم شمس الزناتي للفنان محمد إمام، في إشارة إلى جزئين ثانيين من العملين الشهيرين.

ونوه بأن الصندوق سيدعم أيضا فيلم أحمد وأحمد للفنانين أحمد السقا وأحمد فهمي، وكذلك فيلم ديربي الموت للفنان يوسف الشريف وسيكون العمل بمثابة مفاجأة للوسط الرياضي.

وأشار إلى أن الهيئة وموسم الرياض سيدعمان فيلم الشايب للفنان آسر ياسين، وكذلك فيلم رومل للفنان أكرم حسني، وفيلم إسترليني للفنان محمد هنيدي الذي وصفه بأنه مصري سعودي.

ولفت إلى أن صندوق بيج تايم سيدعم فيلم درويش للفنان عمرو يوسف، بجانب فيلم جديد للفنان كري عبد العزيز.

وأوضح أن كل هذه الأفلام سيتم تنفيذها خلال سنة ونصف، مشيرا إلى أن هناك مكاسب مالية توفرها هذه المشروعات، بجانب الترويج للسعودية.

يُشار إلى أنه في فبراير الماضي، أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، إنشاء صندوق بيج تايم الاستثماري.

وجاء ذلك الإعلان خلال زيارة لتركي آل الشيخ إلى مصر، عقد خلالها عدة اجتماعات مع مسئولين بالقطاعين العام والخاص، لدعم الحركة الترفيهية والفنية بين البلدين.

والصندوق مخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *