أخبار الرياضة

حفيظ دراجي ينعى أحمد رفعت

نعى المعلق الجزائري حفيظ دراجي أحمد رفعت نجم فريق مودرن سبورت، ومنتخب مصر، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، بعد الأزمة الصحية الخطيرة التي مر بها اللاعب.

وقال حفيظ دراجي في تدوينه له عبر حسابه على منصة «إكس»: «خالص العزاء لأسرة كرة القدم المصرية، في وفاه اللاعب الدولي أحمد رفعت نجم مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه وأهله وأحبته الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

خالص العزاء لأسرة كرة القدم المصرية في وفاه اللاعب الدولي احمد رفعت نجم مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه وأهله وأحبته الصبر والسلوان.

كانت الصفحة الرسمية لنادي مودرن سبورت، قد أعلنت على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة اللاعب أحمد رفعت جناح الفريق، وذلك بعد صراع مع المرض على خلفية الأزمة الصحية الشهيرة التي مر بها اللاعب.

وقال مودرن سبورت في منشور لها: «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *