أخبار مصر

الأزهري: وزارة الأوقاف لا تنسى أبناءها المخلصين أبدا وتشيد بكل نموذج ناجح خادم لدينه ووطنه

وجه وزير الأوقاف، أسامة السيد الأزهري، رسالة لأبناء الوزارة في مختلف المحافظات، قائلا:”أن الوزارة مؤسستكم التي تنتمون إليها لا ولن تنسى أبناءها أبدًا، وسوف تظل ترعاهم وتكرم مسيرتهم المشرفة، وتشيد بكل نموذج ناجح ومخلص خدم دينه ووطنه وأبناء وطنه بصدق وتجرد وإخلاص”.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الأوقاف، لوكيل الأوقاف الأسبق الشيخ منصور الرفاعي عبيد، الذي يبلغ من العمر 92 عامًا، بمنزله بالقاهرة، مساء اليوم الجمعة. وأضاف الأزهري، إن شعارنا هو الوفاء، وإن وزارة الأوقاف لا تنسى أبناءها المخلصين أبدًا، وأن وكيل الأوقاف الأسبق من الرعيل الأول من رجال الوزارة، ومن العلماء الأزهريين الكبار الذين خدموا دينهم الحنيف ووطنهم العظيم.

وأشاد وزير الأوقاف برحلة عطاء فضيلة الشيخ منصور الرفاعي عبيد وبمؤلفاته وبجهوده وتفانيه في عمله طوال فترة خدمته.

وأهدى وزير الأوقاف لوكيل الأوقاف الأسبق نسخة من كتاب الله (عز وجل) ودرع وزارة الأوقاف المصرية تقديرًا لجهوده ومسيرة عطائه في خدمة الدعوة.

جدير بالذكر أن فضيلة الشيخ منصور الرفاعي عبيد وكيل وزارة الأوقاف وعضو مجلس الشعب سابقًا ، تدرج في مراحل التعليم الأزهري إلى تخرج سنة 1961 م، كان وكيلا لوزارة الأوقاف عندما كان الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي وزيرًا للأوقاف، عضو مجلس الشعب المصري من سنة 1984م إلى سنة 1990، عضو اتحاد الكتاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *