أخبار مصر

الشيف بوراك التركي يشوق متابعيه بصور وفيديوهات من زيارته للقاهرة: أحلى مصر.. أحلى رجال

تفاعل كبير أثارته صورة نشرها الشيف التركي الشهير بوراك، منذ عدة ساعات، على حسابه الرسمي بموقع مشاركة الصور “إنستجرام”، وذلك خلال زيارة له في مصر.

في الصورة، يظهر بوراك، وهو يقف في إحدى الشرفات، مبتسما للكاميرا، وفي الخلفية يبدو برج القاهرة واضحا ومن أمامه بالطبع نهر النيل الخالد.

كتب الشيف بوراك تعليقا مقتضبا على الصورة، موجها سؤالا إلى متابعيه، قائلا: “أين تعتقدون أننا يجب أن نزور بعد ذلك؟ انتظر تعليقاتكم”.

 

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

 

 تفاعل الكثيرون من متابعي بوراك مع الصورة، وخاصة المصريين منهم، مرحبين بالشيف التركي الشهير على أرض مصر في أي وقت.

وفي الحقيقة، لم يكتفِ الشيف بوراك بنشر تلك الصورة على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، حيث شارك أيضا عدة مقاطع فيديو وصور من إحدى زياراته إلى مصر عبر خاصية “الستوري Story” بـ”إنستجرام”، وذلك على فترات مختلفة على مدار اليوم.

في أحد مقاطع الفيديو بخاصية الستوري، كتب بوراك تعليقا مقتضبا على الفيديو قائلا: “أنا أحب مصر يا أخي”، وظهر الشيف التركي وهو يتحدث باللغة العربية إلى أحد سائقي السيارات الخاصة، التي أقلته من أمام المطار بمصر وصاحبته في جولاته بالقاهرة.

 

 

وفي الفيديو، وجه بوراك -الذي ظهرت أسرته معه داخل السيارة- التحية أولا للسائق باللغة العربية قائلا: “أهلا وسهلا”، ليرد عليه السائق باللغة المصرية العامية: “السلام عليكم، إزي حضرتك.. أنا مبسوط إني شفت حضرتك”، ليرد بوراك باللغة العربية مرة أخرى: “أنا مبسوط أكثر إني شفتك.. أحلى مصر.. أحلى رجال”.

بعدها استكمل السائق حديثه مع بوراك باللغة الإنجليزية، لينتقل بوراك داخل السيارة أثناء سيرها، ليجلس في المقعد الأمامي بجوار السائق؛ لتبادل أطراف الحديث معه، حيث أخبره السائق أنه كل مرة يشاهد فيها فيديوهاته يتعجب حيث إن بوراك ليس عربيا فهو من تركيا ومع ذلك تبدو ملامحه وتصرفاته وأسلوبه في التحدث والتعامل وكأنه رجلا مصريا أو عربيا بوجه عام، ليجيبه بوراك باللغة الإنجليزية قائلا إن “تركيا والعرب إخوة”.

 

 

وأضاف بوراك في حديثه للسائق: “أنا أعرف اللغة العربية أصلا، وجدتي وجدي كانا يعرفان الكثير من العربية، كما أن أسرتي أيضا تعرف اللغة العربية”، متابعا: “أول كل شيء، كلنا أخوة (في إشارة إلى تركيا والعرب)، ليستكمل: “كل المسلمين مع بعض أخوات إن شاء الله”.

كما شارك صورة أخرى في خاصية الستوري، مع أسرته، ليظهر خلفهما نهر النيل، مع تعليق مقتضب: “نهر النيل، القاهرة”.

 

 

وفيديو آخر قام بالتقاطه من داخل غرفة أحد الفنادق المطلة على نهر النيل، حيث يبدأ الفيديو من داخل الشرفة لتتسع زاوية الكاميرا، ليظهر برج القاهرة ونهر النيل وكوبري قصر النيل، في مشهد بديع يظهر معالم القاهرة الساحرة، مع تعليق مقتضب: “صباح الخير للجميع. الساعة 11:43 صباحا. نهر النيل بالقاهرة”.

 

 

وفي فيديو آخر، من إحدى جولات بوراك في مدينة القاهرة تحديدا، حيث التقطه من داخل سيارة، بصحبة أسرته، تظهر شوارع العاصمة ومعالم للقاهرة القديمة بوضوح، مع تعليق مقتضب آخر: “أنا أحب مصر. الساعة 12:18 مساء”.

 

 

بالإضافة إلى عدة صور له وهو يقف في شرفة إحدى الغرف الفندقية لينظر إلى نهر النيل.

 

 

 

وصورة أخرى من القاهرة الجديدة بصحية أسرته، وأخرى للافتة في إحدى شوارع القاهرة مكتوبة عليها “لا تقل (مستحيل/ أبدا) Never say never”، مع إشارة لـ”الأهرامات بمصر”.

 

 

ليختتم خاصية “الستوري” بفيديو مع أسرته من داخل السيارة المصاحبة له في جولاته بالقاهرة مع نفس السائق، وهم يضحكون ويرقصون على أنغام أغنية “يلا بينا يلا” لمحمد فؤاد.

 

 

كان الشيف التركي الشهير بوراك، أجرى زيارة إلى مصر في نهاية العام الماضي، لقضاء إجازة بصحبة أسرته، حرص خلالها على زيارة العديد من المناطق الأثرية والتاريخية.

وكان الشيف بوراك قد نشر على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” سابقا عدة صورة له وأسرته من أمام الأهرامات بالجيزة بتاريخ 31 أكتوبر 2023، مع تعليق مقتضب: “أنا أحب مصر”.

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *