أخبار الفن

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب في لبنان، عن إلغاء الحفل الغنائي الذي كانت ستحييه شيرين، يوم السبت 20 يوليو الجاري، في واجهة بيروت البحرية، وذلك لأسباب خاصة بها.

وأصدرت الشركة في بيان لها اعتذار شيرين عبد الوهاب، لجميع محبيها والذين اشتروا بطاقات آملة منهم في تفهم هذا الإلغاء، واعدة إياهم بإقامة هذا الحفل بمجرد انتهاء هذه الأسباب الخارجة عن إرادته، حيث قالت الشركة في البيان: «إن شركة “Velvet Productionz ” تنقل اعتذار الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الحضور للحفل والذي كان مقرر مساء السبت في 20 يوليو في واجهلا بيروت البحرية لأسباب خاصة بها، وتعتذر من جميع محبيها والذين اشتروا بطاقات آملة منهم تفهم هذا الإلغاء واعدة إياهم بإقامة هذا الحفل بمجرد انتهاء هذه الأسباب الخارجة عن إرادتها».

وتابع البيان: «لذلك تعلن الشركة عن إلغاء الحفل الغنائي الذي كانت ستحييه الفنانة شيرين عبد الوهاب. إن الشركة إذ تقدر للفنانة شيرين اعتذارها المسبق عن إحياء الحفل وتؤكد دعمها الدائم لها والوقوف إلى جانبها، آملة زوالة هذه الأسباب في أسرع وقت. إن الشركة إذ تعتذر من جميع من اشترى تذاكر الحفل لهذا الإلغاء الخارج عن إرادتها».

وكشف محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شرين عبد الوهاب، تفاصيل حالتها الصحية، بعد تقديم بلاغ منها ضد طليقها المطرب حسام حبيب، تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها في فيلتها.

وقال محمد شقيق الفنانة شرين عبد الوهاب، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «اطمنوا هي بخير وفي أمان ادعوا لها تبقى قوية، وتعدي وتنسي كل ده وترجع تاني أحسن من الأول».

وتقدم المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024، ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة الذي ظهرت من خلاله وهي تقوم بتدمير الاستوديو الخاص بها.

وأكد قنطوش، في تصريحات سابقة، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

يشار إلى تحرير تقرير طبي عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، تم خلاله إثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرًا رسميًا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستوديو بمنطقة التجمع الأول.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *