أخبار مصر

العاصمة الإدارية: بدء التشغيل التجريبي لخدمات الحي السكني الثالث R3

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن بدء التشغيل التجريبي للخدمات المتكاملة بالحي السكني الثالث “R3” من خلال “شركة العاصمة الإدارية للحلول والخدمات البيئية المتكاملة”، إحدى شركاتها التابعة.

ونوّه بيان صادر عن الشركة، اليوم، بأن الحي السكني “R3” يقع على مساحة 1000 فدان، ويضم أكثر من 24 ألف وحدة سكنية.

ونبّه إلى بداية التشغيل الفعلي للخدمات المتكاملة على مستوى العاصمة الادارية من خلال شركة متخصصة في أعمال إدارة المخلفات الصلبة والنظافة العامة ومكافحة الحشرات والقوارض وأعمال الصيانة الداخلية والخارجية وصيانة المرافق FM وصيانة الزراعات واللاند سكيب وخدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

وقال الدكتور أحمد فهمي، مدير عام الشركة: “بدأنا التشغيل التجريبي للحي السكني الثالث وسيستمر حتى نهاية الشهر الجاري على أن يبدأ التشغيل الفعلي بداية من شهر أغسطس المقبل، مع التركيز على تحسين جودة الخدمات المقدمة”.

وأضاف: “نعمل بشراكة مع شركة بيئة الإماراتية لتغطية العاصمة الإدارية بأكملها وننظم حملات توعية من خلال منشورات وندوات وأنشطة، لزيادة وعي السكان بأهمية الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة”.

وأعرب فهمي عن تطلعه لأن يكون الحي السكني الثالث نموذجًا يحتذى به في تقديم الخدمات الذكية والمستدامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما لفت إلى بدء تركيب 7 آلاف عداد في 7 آلاف وحدة سكنية، مضيفًا: “ونهدف إلى جذب آلاف الأسر للسكن في الاحياء السكنية الجديدة، مع تحسين المرافق والخدمات بشكل مستمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *