أخبار الفن

الجمعة.. ماجدة الرومى على موعد مع الجمهور في مهرجان العلمين

تواصل الفنانة ماجدة الرومي استعداداتها لحفلها بمهرجان العلمين، في نسخته الثانية، بعد غد الجمعة، حيث تستعد بمجموعة من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، لا سيما بعد غيابها عن الجمهور المصري خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن تغني ماجدة الرومي، مجموعة من الأغاني الرومانسية التي ينتظرها جمهورها في حفلها بمهرجان العلمين أبرزها: “كلمات، خدني حبيبي، مطرحك بقلبي، بالقلب خليني، يا ساكن أفكاري، عيناك ليال صيفية، آدم وحنان”.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة “U LIVE”، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث تأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة “U LIVE”.

وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يومًا، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية؛ بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة، ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية، وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بعروض “فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة” تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة “insomnia” للألعاب الرقمية.

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية “Bites by the sea”، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *