أخبار الفن

بعد تصدرها التريند بسبب صاحبة السعادة.. أعمال فنية صنعت نجومية هنا الزاهد

تتصدر الممثلة هنا الزاهد تريند الفيسبوك بعد ظهورها في حلقة خاصة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، حيث تحدثت لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد فهمي وتأثير الطلاق على حالتها النفسية، وانتشرت مقاطع فيديو من الحلقة حول هذا الموضوع، كما تحدثت هنا عن بعض أعمالها.

ورغم الانفصال الذي مرت به هنا الزاهد، وقالت أنه كان أمر صعب التفكير فيه قبل ذلك لكنه مر بهدوء، كانت هنا في حالة نشاط فني، فقد شاركت في موسم أفلام عيد الفطر، بـ فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وقامت بالبطولة فيه أمام هشام ماجد، وإخراج أحمد الجندي، ووصل إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى 57 مليون جنيه.

كما أنها تشارك حاليا في تصوير عملين آخرين، وهما: فيلم بضع ساعات مع مي عمر وأسماء جلال وهشام ماجد، من إخراج عثمان أبو لبن، وفيلم السلايف مع ياسمين صبري إخراج معتز التوني، وتنتظر هنا عرض مسلسلها الجديد، الذي تبتعد فيه عن الكوميديا، ” إقامة جبرية ” مع صابرين ومحمد الشرنوبي.

وكان لمع اسم هنا الزاهد في العقد الثاني من الألفية، بمشاركات متتالية في مجموعة مثل يوميات ونيس وأحفاده، ثم فرق توقيت، وخطة جيمي، ثم لمع اسمها مع أعمال فنية مختلفة وتنوعت بين الكوميديا والدراما الاجتماعية في البداية ثم أصبحت نجمة الكثير من الأعمال الكوميدية، نذكر منها:

– شخصية لينا في مسلسل الميزان، مع النجمة غادة عادل، والذي شارك فيه أحمد فهمي وباسل خياط، وكانت أحداث المسلسل تدور في سياق بوليسي من التشويق والغموض، حيث تتولى محامية كشف جريمة قتل الشابة لينا في ظروف غامضة.

– شخصية أسماء في مسلسل أيوب، وقدمت هنا في المسلسل الدور النسائي الرئيسي في العمل، لعبت دور حبيبة البطل (مصطفى شعبان) التي تضحي وتقف أمام أهلها من أجله وتنتظر خروجه من السجن، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2018.

– شخصية جميلة في فيلم قصة حب، وهو أول فيلم بطولة لهنا في السينما وشاركها أحمد حاتم، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي حول علاقة عاطفية تنشأ بين شاب فقد بصره في حادث وبين فتاة مصابة بالسرطان.

– شخصية هند في مسلسل أنا وهي، وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول هند شخصية حادة الطباع وفوضوية تتعرف على شاب هادئ ومنظم للغاية (أحمد حاتم) عن طريق الطبيب النفسي شيرين حلاوة (أشرف عبد الباقي).

وكانت هنا البطلة أمام تامر حسني في فيلم بحبك، كما أنها شاركت في عدد من الأعمال الكوميدية مع زوجها السابق أحمد فهمي، مثل الواد سيد الشحات، ومستر إكس، ولكن ثنائيتها مع أحمد حاتم من أبرز ما قدمت ويعلق عليها الجمهور كثيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *