أخبار الرياضة

«فيفا» يغلق ملف بوطيب ويرفع إيقاف القيد عن الزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إغلاق قضية المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك السابق، ضد النادي بسبب المستحقات المتأخرة، ورفع إيقاف القيد عن النادي في هذه القضية.

وأرسل الاتحاد الدولي خطابًا لنادي الزمالك جاء فيه: «نشير إلى المسألة المذكورة أعلاه وعلى وجه الخصوص إلى طلبنا الذي أرسلناه في 06 فبراير 2024 إلى الدائن، السيد خالد بوطيب، والذي طلبنا مزيدًا من المعلومات من الطرف المذكور. نبلغ الأطراف بموجب هذا بأن طلبنا لم يتم الرد عليه من قبل المدعي».

وأضاف: «وكما ذكرنا في رسالتنا، فقد أبلغنا الدائن بأنه في حالة عدم تلقينا ردًا خلال الموعد النهائي المذكور، سنفترض أن المبالغ المستحقة قد تم سدادها وسنقوم بإغلاق القضية ورفع حظر التسجيل المفروض».

وأوضح الخطاب: «نتيجة لذلك، نبلغكم أن الإجراءات الحالية ضد المدعى عليه، نادي الزمالك، قد تم إغلاقها وتم رفع الحظر المفروض على تسجيل أي لاعبين جدد».

وتابع: «وعلى هذا النحو، يُطلب من الاتحاد المصري لكرة القدم أن يرفع فورًا حظر التسجيل المفروض على نادي الزمالك على المستوى الوطني».

وأتم: «نود أن نوضح أن هذا الأمر يتعلق حصريًا بالحظر المفروض وفقًا للقرار ولا يخل بأي حظر تسجيل آخر قد يتم فرضه حاليًا على المدعى عليه».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *