أخبار الفن

مصدر أمني يكشف لـ«الشروق» ملابسات واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي أمام مستشفى أورام الثدي بالتجمع الأول

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على فرد أمن بمستشفى أورام الثدي في التجمع الأول؛ إثر نشوب مشاجرة بينه وبين الفنان المسرحي تامر ضيائى والتي توفي الأخير إثرها.

وكشف مصدر أمني، أن الواقعة بدأت عندما توجه الفنان تامر ضيائي إلى مستشفى أورام الثدي التابعة لجامعة القاهرة، والموجودة بمنطقة التجمع الأول برفقة زوجته حيث تتلقى العلاج الخاص بها، وعند وصولهما إلى المستشفى حاول الفنان تامر ضيائي الدخول قبل الميعاد المحدد لهما؛ ولكن فرد الأمن المسئول منعه من الدخول؛ فصفع فرد الأمن على وجهه؛ مما دعا الأخير إلى رد الصفعة للفنان تامر ضيائي.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ”الشروق”، إلى تدخل بعض الأشخاص “شهود العيان”، وفض المشاجرة بين الفنان تامر ضيائي وفرد أمن بوابة مستشفى أورام الثدي؛ وغادر الفنان تامر ضيائي البوابة بعد حدوث المشاجرة وأثناء توجهه إلى إحدى البوابات الأخرى أصيب بحالة إغماء وبالكشف عليه تبين وفاته.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بالقاهرة يفيد بوفاة الممثل المسرحي تامر ضيائى أمام مستشفى أورام الثدي التابعة لجامعة القاهرة بمنطقة التجمع الأول.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين المتوفي وفرد أمن بوابة المستشفى بسبب محاولة المتوفي الدلوف إلى المستشفى رفقة زوجته التى تعانى من مرض سرطان الثدى قبل الميعاد المحدد لها؛ فحدثت مشادة كلامية ومنعه فرد الأمن وتطورت الواقعة إلى مشاجرة وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه، حيث نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وتوفى على إثرها الممثل المسرحي تامر ضيائي.

وتم ضبط فرد الأمن، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *