أخبار الفن

مع اقتراب موعد عرض فيلمه الجديد.. هشام ماجد بدون شيكو في 2024

أعلن نجوم فيلم إكس مراتي عن موعد عرضه في السينمات المصرية، في 24 يوليو الجاري، ونشر الفنانون والشركة المنتجة الأفيشات الرسمية للفيلم على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية لهم، والفيلم من بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

وبهذا الفيلم يستمر ظهور هشام ماجد على الأفيشات بدون شيكو في عام 2024، حتى الآن لم يشارك هشام وشيكو في أي عمل سوياً خلال هذا العام، بل استقل كل واحد منهم بعمل منفرد، وهما من أبرز ثنائيات الكوميديا الناجحة في السينما والدراما المصرية خلال الأعوام الماضية.

تدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه، حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها، وفيلم إكس مراتي من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم سامي، أحمد عبدالوهاب.

2024 عام بدون شيكو

عرض حتى الآن من بطولة هشام ماجد مسلسل وفيلم، والاثنان في مواسم مهمة فنياً، ولم يشارك شيكو في أي منهما، حيث عرض مسلسل أشغال شقة في موسم دراما رمضان 2024، من بطولة هشام وأسماء جلال ومصطفى غريب وشيرين وسلوى محمد علي، إخراج خالد دياب، وشارك في الكتابة مع شقيقته شيرين دياب.

كما عُرض لـ هشام في موسم أفلام عيد الفطر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وشاركت في البطولة هنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت.

ومن المقرر أن يعرض فيلم آخر لهشام ماجد، خلال الفترة القادمة، ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة دون كشف أسباب التأجيل، ويشارك في الفيلم أحمد السعدني، وهنا الزاهد وأسماء جلال، ومي عمر، وخالد أنور وميان السيد وهدى المفتي، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

كما يشارك هشام ماجد مع أحمد أمين في فيلم بعنوان سوبر زيرو، من تأليف محمود عزت وإخراج عمرو سلامة، لكن الفيلم لم يكتمل فريق عمله حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *